الإثنين 6 مايو 2024

أمنية السابع على الجمهورية: أشقائى أطباء وتوقعت تفوقى

12-7-2017 | 00:54

“كنت متوقعة تفوقى لأننى منذ مراحل تعليمى السابقة وأنا الأولى دوما ولم أحدد ساعات المذاكرة بل اجتهدت من بداية العام الدراسى”.. بهذه الكلمات بدأت أمنية سمير إبراهيم، الحاصة على الترتيب السابع على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة بمجموع  409 درجات، بمدرسة الشهيد هشام بركات بكفر الشيخ، قسم علمى علوم.

وأبدت رغبتها فى الالتحاق بكلية الطب وأن تتخصص فى جراحة المخ والأعصاب لتخفيف الام المرضى ولأن هذا القسم يستهويها.

وقالت إنها سعيدة بحصولها على ترتيب السابع مكرر على مستوى الجمهورية، وأنها كانت متوقعة الحصول على مركز من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنها ترغب فى الالتحاق بكلية الطب البشرى لعلاج المرضى المتعددين فى المحافظة، وتتمنى أن تكون طبيبة بالمستشفى الجامعى لعلاج المرضى بقسم مخ وأعصاب لأنها تهوى هذا القسم.

وقال سمير إبراهيم، والد الطالبة:  أمنية كانت متوقعة تفوقها حتى إنها قبل إعلان اوائل الثانوية العامة قالت الوزير هيتصل عليه يابابا ومش عايزه حد يشغل الموبايل ولم تمر دقائق الا وتصل عليها الوزير ليهنئها بالنجاح وحصولها على المركز السابع.

مشيراً الى أن أمنية اخر العنقود ولها شقيقان الأول أحمد سمير طبيب بشرى وهو مدير الوحدة الصحية بقرية الاتحاد بكفرالشيخ ، ومحمد سمير فى الفرقة الخامسة بكلية طب الإسكندرية.

 

    Dr.Randa
    Egypt Air