الجمعة 10 مايو 2024

أحمد الجندي: غياب دنيا سمير غانم في «الكبير أوي 6» تسب في أزمة

الكبير أوي 6

فن4-5-2022 | 22:56

منار بسطاوي

أكد المخرج أحمد الجندي أن غياب شخصية "هدية" في مسلسل "الكبير أوي 6"  تسبب في أزمة كبيرة للأسرة العمل، ولكن اشتياقهم للعمل جعلهم يتغاضون على عدم ظهورها.

وصرح أحمد الجندي في استضافته ببرنامج "كلمة اخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر قنوات "ON"، أن تعويض شخصية "هدية"، والذي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم بشخصية أخرى، هو شبه مستحيل على حد تعبيره.

وأضاف أن دنيا سمير غانم فنانة شاملة على حد تعبيره، سواء على مستوى التمثيل، أو الكوميديا، لافتًا أن الجمهور ارتبط بها كثيرًا، وأيضًا ارتباطهم بالعنصر انائي، وخاصة علاقة الكبير وهو الفنان أحمد مكي، بهدية في أحداث المسلسل، والرومانسية التي جمعت بينهما.

وكشف أحمد الجندي أن عدم مشاركة دنيا سمير غانم ليس بسبب رفض أي من الطرفين، ولكنه جاء بسبب تعاقد الأخيرة على مسلسل آخر في الموسم نفسه، وأضاف الجندي أنه بعد اعتذار دنيا حاول فريق العمل إحضار شخص لم يعرفه الجمهورن لافتًا أن الأمر كان صعب كثيرًا.

وتابع أحمد الجندي أنه تقدمه العديد من الممثلين، ولكنه لم  يجد بهم ما يحتاجهم، وكشف عن تفاصيل تعرفه على رحمة، وهو أن ثلاث من المقربين أجروا له اتصالًا هاتفيًا، ورشحوا له رحمة أحمد، وحينها تواصل مع الفنان أحمد مكي وأكد لهم أن أحد الأشاص أيضًا رشحها له، والفعل ذهبوا لحضور عرض "ديجافو" والتي هي بطلته.

واستطرد أحمد الجندي أنه ذهب بصحبة مكي  لمشاهدة العرض، وبالفعل أعجبوا بها، وبعد العرض حرصوا على الجلوس معها من أجل التأكد من موهبتها.

ولفت أحمد الجندي أن أحد أسباب التي صعبت من البحث عن ممثليين جدد هو ضيق وقت العجلة الإنتاجية، مؤكدًا أن مسلسل "الكبير أوي 6" لم يواجهه نفس الأزمة بسبب أنه بالفعل محضركل شيء يخصه من قبل من حيث "الديكور"، والإضاءة، وغيرهم، وهذا ساعدهم على اختيار الشخصيات بتأني كثيرًا، وأيضًا الموضوعات التي يتم طرحها.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة «أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح»، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مربوحة والعودة إلى المزاريطة.. أسباب تفوّق «الكبير أوي 6» على الجزء الخامس

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air