الأربعاء 15 مايو 2024

«واحد تانى» يتصدر.. تعرف إلى إيرادات الأفلام في ثالث أيام العيد

بوستر فيلم واحد تاني

فن5-5-2022 | 12:27

دار الهلال

حقق فيلم "واحد تاني"، للفنان أحمد حلمي، تفوقا ملحوظا في شباك التذاكر طوال أيام العيد، حيث حصد  في ثالث أيام العيد نحو 7 ملايين جنيه مصري. 

بينما حقق فيلم "العنكبوت" نحو 4.5 مليون جنيه، ووصلت إيرادات فيلم "زومبي" نحو 2.8 مليون جنيه، ليصل مجموع إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائية نحو  14 مليون جنيه.

تدور أحداث فيلم «واحد تاني» في إطار كوميدي حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة بعض الزملاء القدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

"واحد تاني" من بطولة: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، وتأليف هيثم دبور، إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في إطار من الحركة الممزوجة بالإثارة، تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

«العنكبوت» من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي،أحمد فؤادسليم، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومشاركة شيكو،  وأحمد صلاح السعدني كضيوف شرف، ويشارك أيضا فيه الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، من إنتاج وليد صبري، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادرجلال.

وتدور أحداث  فيلم «زومبي» في إطار كوميدي، حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

"زومبي" من بطولة: علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.