الخميس 16 مايو 2024

ليلى شندول تحتفل بمرور 14 عامًا على إطلاقها «كتبنا غياب»

ليلى شندول

فن5-5-2022 | 19:31

همت مصطفى

تستعد الشركة المنتجة، لتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية «كتبنا غياب»، قريبًا  للإعلامية والممثلة التونسية ليلى شندول.
وأغنية «كتبنا غياب» من كلمات مؤمن راجح والحان بيصي وتوزيع ماريو، وهندسة صوتية للفنان إسلام غلاب، وسيتم تصويرها بإحدى الدول الأوروبية وجاري اختيار المخرج تمهيدًا لطرحها.
وتُعد ليلى شندول من الوجوه الإعلامية البارزة في تونس، وتعمل في مجال الإعلام منذ سنوات، في قنوات مثل دريم والقاهرة والناس. 

وكانت ليلى شندول قد شاركت في مسلسل «وادي الجن» وانتهت في الفترة الأخيرة، من تصوير دورها في مسلسل «الجواهرجي» مع النجم المصري محمد هنيدي والنجمة منى زكي ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.
وتسعى  الشركة المنتجة، لأغنية ليلى شندول، منذ تأسيسها منذ 14 عامًا لإرضاء الجمهور العربي من خلال إصدارات ترضي جميع الأذواق، والشركة أنتجت لأكثر من 100 نجمً وفنان بالتعاون مع عشرات الشعراء والملحنين والموزعين والمخرجين.

وأنتجت الشركة 4 ألبومات بما فيها 21 أغنية للشحرورة صباح بصوت الفنانة رولا سعد، وبعد ذلك قامت بإنتاج الأغاني المنفردة المميّزة، اللافت أن الشركة تعمد دائمًا إلى تصوير الأغنيات التي تنتجها على طريقة الفيديو كليب مع أفضل المخرجين بالشرق الأوسط بهدف تقديم محتوى فني موسيقي متكامل.

و تعاونت الشركة مع العديد من الإذاعات والقنوات الفضائية لبثّ محتواها الفنيّ بشكل مستمر، خاصة أنها تدعم العمل الفني الذي تنتجه باحترافية واضعة أهم الاستراتيجيات تماماً كأهم الماركات التجارية لمنتجاتها الحديثة، وأصبحت اسمًا فنيًا مشهورًا ومعروفًا بالجديّة والإصرار لأجل الارتقاء بالأغنية العربية إلى مستوى عالٍ مهما اختلفت لهجتها.
 والشركة المعروفة بإصدارات منفردة والتي بدأت بأغنية "يمكن"  للفنان عاصي الحلاني وصولاً الى أغنية " لسه باجي على بالك"  للفنانة نوال الزغبي، تؤيّد فكرة الميني البوم على أن تكون كل أغنية مميّزة ومختلفة.