الجمعة 17 مايو 2024

مبروك عطية عن طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: ليه الدنيا مقلوبة (فيديو)

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

فن5-5-2022 | 22:30

أشرف سلام

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، ترند مواقع التواصل، عقب طلاقها رسميًا من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد زواج دام نحو عامين.

 

وعلّق على طلاقهما، الدكتور مبروك عطية، عبر بث مباشر بصفحته على "فيسبوك"، وقال: "الزواج شريعة ربنا وأذيع أنهما تطلقا والطلاق شريعة ربنا.. ليه الدنيا مقلوبة".

 

وأضاف: "جابلها خاتم في الأول بـ 3 مليون.. كنتوا معاه في الفاتورة؟ ما جايز بربع مليون، هو النائب المحترم لو استشارني كنت هقوله 30 ألف حلو يا أبوحميد والباقي أكل بيه الغلابة طيب لو رد عليا وقالي أنا مطلع زكاتي كنت قولتله تصدق قالي متصدق أقوله إيه مش كفاية زكاة وصدقة أقوله كمان اتبرع بكل مالك؟".

 

وتابع: "جابلها عربية بـ 10 مليون، لو استشارني كنت هقوله كفاية عربية بنص مليون وكلها بتأدي الغرض والباقي ابني بيه مدرسة في بلدكم قالي باني 4.. ولو رد عليا أقوله لا إحنا كنا معاه وهو بيجيب العربية بـ 10 مليون ولا معاه وهو بيجيب الخاتم جابه لمراته أدى لمراته حقها نشيل من راسنا سواد نظرتنا لكل ذي مال من زمان".

 

وختم قائلًا: "غيرانة.. كان نفسك تبقي هي وتاكلي الصينية.. ياريت أكون هي وآخد أنا العربية مش آخد أبوهشيمة التاجر الناجح لا خالص هو السواد ناحية اللي معاه قرشين.. اللي معاه قرشين إحنا عايزينه يشحت.. اهدوا.. شايل طاجن ستك ليه عندك سواد ليه دع الملك للمالك ولا هو هيبطل جواز ولا هي هتبطل جواز وتبقى الدنيا جميلة".

وحصلت ياسمين، على مؤخّر صداق يبلغ 15 مليون جنيه، وفيلا في التجمع الخامس قيمتها نحو 70 مليون جنيه، وسيارة فارهة تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه، إضافة إلى مجموعة من المجوهرات باهظة الثمن، وهدايا عينية ثمينة.

 

وفوجئ رواد التواصل بحذف كلاهما الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على "إنستجرام"، كما توقفا عن متابعة بعضهما، وهو ما أثار التكهنات حول طلاقهما.

 

ولم يُعلّق أي منهما على ما أشيع حول طلاقهما، إلا أن شائعات الانفصال كانت طاردتهما خلال الشهور الماضية، وكانا ينفيان ذلك بطرق غير مباشرة، والتي كانت آخرها حفل الإفطار الذي جمعهما في الأسبوع الأخير من رمضان.

 

وتستعد ياسمين للعودة إلى أعمالها الفنية بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، بعنوان "الشادر"، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، ومن المقرّر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.