الجمعة 17 مايو 2024

مذيع BBC في موقف محرج بسبب تناول «الكرواسون».. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-5-2022 | 15:08

ميادة عبد الناصر

تعرض مذيع قناة بى بى  سى هيو إدواردز، لموقف محرج، حيث ظهر وهو يقوم بمسح فمه واعترف بتناول كرواسون على الهواء مباشرة أثناء تغطية القناة للانتخابات المحلية.

وقد ترك هيو إدواردز مشاهدي البي بي سي في حالة من الغبطة بعد أن مسح فمه واعترف أنه كان يأكل الكرواسون حيث كانت ريتا تشاكرابارتي تقدم أحدث أرقام الانتخابات المحلية على شاشة في استوديو بي بي سي نيوز عندما عادت الكاميرا إلى إدواردز المطمئن، الذي لعق شفتيه في البداية قبل أن يضطر إلى مسح الفتات بأصابعه ووجه شكر لزميلته ريتا ، قبل أن يقول للمشاهدين: سأعترف لكم أنني تناولت القليل من الكرواسون فنحن نعمل بشكل متواصل لتغطية الانتخابات لذلك أنا أنهيها للتو وأشعر بالخجل من قول ذلك ، لكن ها أنت ذا وانتقل المشاهدون إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة استمتاعهم بالحادثة.

قال أحدهم: إن تناول هوو إدواردز كرواسون هو الخبر الوحيد الذي تحتاجه اليوم من خلال الأخبار وأضاف آخر : أحب مشاهدة ذلك الرجل على التلفاز فيمكنه أن يأكل وجبة من ثلاثة أطباق أثناء نشر الأخبار، وأنا أسامحه وأشاهده.
يأتي ذلك في الوقت الذي يواجه فيه بوريس جونسون مطالب بالانسحاب من حزب المحافظين الغاضب حيث عانى الحزب من كابوس انتخابات محلية في لندن.