الجمعة 17 مايو 2024

«الدفاع عن استقلال الصحافة» تدين الحادث الإرهابي غرب سيناء

بشير العدل

أخبار7-5-2022 | 19:36

دار الهلال

تدين لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، الحادث الإرهابي الجبان، الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، والذي أدى إلى استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة البواسل.

قال بشير العدل مقرر اللجنة، إن الحادث الإرهابي الغاشم، الذي استهدف نقطة رفع مياه في سيناء اليوم، يؤكد أن قوى الشر والإرهاب لاتزال تتربص بمصر، وتسعى جاهدة للحد من جهود الدولة، التي أتت ثمارها في التنمية الاقتصادية، والأمن، والاستقرار.

وأشاد «العدل» ببسالة القوات المسلحة، التي أحبطت العمل الإرهابي الجبان، ونعى شهداء الحادث من أفراد القوات المسلحة البواسل، ودعا المولى سبحانه وتعالى، أن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يجزيهم عما قدموه لوطنهم خيرًا، وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأكد أن محاولات الإرهاب، لن تثني الدولة بكل أجهزتها عن ملاحقته واجتثاث جذوره، ولن تفلح في الحد من التفاف الشعب حول قيادته السياسية، التي تسير بالوطن نحو الأمن، والاستقرار، والرخاء.

ودعى وسائل الإعلام، على اختلاف أنواعها، لفضح ممارسات الإرهاب، والجهات التي تقف وراءه، والتأكيد أن مصر بقيادتها السياسية، وقواتها المسلحة الباسلة، وشرطتها الوفية وشعبها العظيم، لن تتراجع عن مواجهة قوى الشر والإرهاب، وأنها ماضية بكل قوة في طريق الإزدهار والقضاء على كل أشكال الإرهاب وأعوانه، رغم أنف الحاقدين.