الأربعاء 22 مايو 2024

فيديو يرصد لحظة توتر بين «جوني ديب وأمبر هيرد» داخل المحكمة يحصد ملايين المشاهدات

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-5-2022 | 20:16

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات، والذي رصد لحظة توتر ومواجهة بين جوني ديب وأمبر هيرد، وقد بدا أن آمبر هيرد تتراجع عندما واجهت جوني ديب وجهًا لوجه، في مواجهة متوترة بعد شهادتها حول ادعاءات جوني ديب عن حياتهم وزواجهم.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، تخرج من المنصة بعد أن أخبرت محكمة فرجينيا كيف اعتدى زوجها السابق عليها جنسيًا بزجاجة كحول، وهددها بقتلها في مارس 2015 في أستراليا، وفي الوقت نفسه وقف ديب، الذي كان يعاني من ضعف البصر، وتحرك نحوها وبدا أن هيرد ترتجف جسديًا وبدت مرعوبة، وتراجعت خطوة إلى الوراء عندما استدار مسؤولو المحكمة على الفور نحو ديب ورفعوا أيديهم، محذرين إياه من البقاء بعيدًا.

ثم استدار الممثل الشهير بعيدًا وبدا مستهجنًا وابتسم، وتم اصطحاب هيرد إلى جانب الغرفة من قبل مسؤولي المحكمة، قبل أن يمر ديب من الباب الخلفي خلال فترة الاستراحة التي استمرت 15 دقيقة. 

تجنب الزوجان السابقان في الغالب الاتصال بالعين طوال فترة القضية  وأثناء إفادة هيرد ، شوهد ديب منحنياً على مفكرة حيث كان يكتب الملاحظات ويخربش.

وقبل المواجهة المتوترة ، انهارت الممثلة لأنها شهدت أن ديب اعتدى عليها جنسياً وهددها بقتلها فيما وصفها فريق الدفاع بأنه أروع أداء  قامت به في حياتها.

الاكثر قراءة