الإثنين 6 مايو 2024

الهلال يهزم ضمك في عقر داره ويخطف وصافة الدوري السعودي

الهلال

ملاعب الهلال7-5-2022 | 22:49

دار الهلال - وكالات

قلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيفه ضمك، إلى فوز مثير 4 /2، اليوم السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها، فاز الحزم على ضيفه الفيحاء 3 /1 وتعادل الطائي مع ضيفه الرائد 2 /2.

وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تقدم ضمك بهدف مبكر بعد مضي ثلاث دقائق عن طريق إيميليو زيلايا من ضربة جزاء.

وأدرك مصعب فهد الجوير التعادل للهلال في الدقيقة 35 لكن منصور حمزي أضاف الهدف الثاني لضمك في الدقيقة 40 لينهى الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أدرك البرازيلي ماثيو بيريرا التعادل للهلال في الدقيقة 75 ثم أحرز المالي موسى ماريجا الهدف الثالث في الدقيقة 79 وتكفل النيجيري أوديون إيجالو بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد الهلال إلى 52 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطة واحدة على النصر صاحب المركز الثالث ومتأخرا بفارق تسع نقاط عن الاتحاد المتصدر، وتوقف رصيد ضمك عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب نادي الحزم، تقدم صاحب الأرض بهدف عن طريق ذعار حسين العتيبي في الدقيقة 17 ثم أدرك الكسندر تراجكوفسكي التعادل للفيحاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف نوفل الزرهوني الهدف الثاني للحزم في الدقيقة 59 وتكفل لوكا ستويانوفيتش بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد الحزم إلى 17 نقطة لكنه ظل في المركز الأخير، وتوقف رصيد الفيحاء عند 33 نقطة في المركز السادس.

وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، تقدم أحمد يوسف الزين بهدف للرائد في الدقيقة 18 ثم تعادل أمير سعيود للطائي في الدقيقة 34 وأضاف زميله توبياس فيجيروا الهدف الثاني في الدقيقة 45 وتكفل رائد عبدالله الغامدي بهدف التعادل للرائد في الدقيقة 75.

ورفع الرائد رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطتين عن الطائي صاحب المركز الثاني عشر.

Egypt Air