الجمعة 28 يونيو 2024

طفل يعرض والديه لانتقادات واسعة بسبب مشاركته في مارثون لمدة 8 ساعات

الطفل

الهلال لايت 8-5-2022 | 00:19

ميادة عبد الناصر

اعترف صبي يبلغ من العمر ستة أعوام تعرض والديه لانتقادات بسبب السماح له بإجراء ماراثون أن الأمر كان "صعبًا" بل إنه "بكى".
قال راينر كروفورد  الطفل من بلفيو  بولاية كنتاكي في بعض الأحيان أثناء التدريب "لقد سقطت" لكنه أضاف "في بعض الأحيان كان الأمر عاديًا وقد أكمل الطفل ماراثون الطائر الخنزير في سينسيناتي، أوهايو، في ثماني ساعات و35 دقيقة في نهاية الأسبوع الماضي.

كشف والده بن عن هذا الإنجاز على إنستجرام الخاص به في وقت سابق من هذا الأسبوع واعترف بأن الصبي  يعاني جسديًا واضطر إلى إعطاءه شرائح برينجلز لمواصلة العمل ولكنه قوبل بوابل من الانتقادات بما في ذلك من قبل الأولمبية الأمريكية السابقة كارا جوتشر للسماح له بالمنافسة ودافع بن عن نفسه اليوم عندما ظهر على التلفزيون الوطني لكنه قال إن مشاهدة جسده الصغير كانت رائعة للغاية.

أكمل راينر السباق بأكمله مع والديه، بن وكامي كروفورد، جنبًا إلى جنب مع أشقائه الآخرين، كما تلقت العائلة الكثير من التراخي لدفع الطفل الصغير بقوة وتتمتع عائلة كروفوردز، وهي عائلة مكونة من ثمانية أفراد، والذين يؤرخون لمغامراتهم على قناة يوتيوب، بحضور بارز على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد كتبوا ذات مرة كتابًا عن كونهم أكبر عائلة تنزه في مسار الأبلاش ولكن هذا كان أول ماراثون لهم كعائلة.