الثلاثاء 14 مايو 2024

نجون الفن ينعون شهداء الوطن في غرب سيناء

علم جمهورية مصر العربية

فن7-5-2022 | 23:30

دار الهلال

نعى نجوم الفن القوات المسلحة والشعب المصري، في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم، ودفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

محمد عز

نعى الفنان محمد عز، شهداء حادث غرب سيناء الإرهابي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: رحمة الله عليهم ويصبر أهاليهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official)

طارق لطفي

وعلق الفنان طارق لطفي على حادث سيناء الغادر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ" صدق الله العظيم.. تحيا مصر.. وهتحيا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by tarek lotfy (@tareklotfyofficialacc)

زينة

نعت الفنانة زينة القوات المسلحة والشعب المصري، في شهداء نقطة رفع مياه غرب سيناء، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "رحم الله شهداء مصر.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل قاتل ظالم وتحيا مصر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

أحمد داود

وعلق الفنان أحمد داود، على حادث سيناء الغادر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "ربنا يرحم شهداء الوطن ويصبر أهلهم يا رب.. سيناء.. شهداء الوطن".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Dawood - أحمد داود (@adawoodofficial)

وكان المتحدث العسكري أعلن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة بسيناء.

Dr.Radwa
Egypt Air