الجمعة 10 مايو 2024

وفاة والد الفنان محسن منصور

محسن منصور

فن9-5-2022 | 11:38

همت مصطفى

توفى منذ قليل والد الفنان محسن منصور مدير المسرح الحديث، بالبيت الفني للمسرح، وذلك بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة، وأعلن عن صلاة الجنازة، وذلك بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة.

وكان محسن منصور، أعلن منذ يومين عن تعرض والده لأزمة صحية، وكشف عن ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن حزنه الكبير، وقلقه على صحة والده.

ونشر منصور صورة لوالده عبر صفحته الشخصية على موقع  التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «دعواتكم لأبويا في الرعاية الصحية حالة حرجة جدا.. االلهم يا مغير المقادير غير المقادير فأنت الشافي المعافي».

محسن منصور في رمضان 2022

وشارك الفنان محسن منصور، في الفترة الأخيرة،  في مسلسلي «بيت الشدة» من بطولة وفاء عامر و«توبة» من بطولة الفنان عمرو سعد، واللذان خاض بهما ماراثون دراما رمضان الماضي 2022.

وأعرب منصور عن سعادته بالمشاركة في الماراثون الرمضاني بإطلالتين مختلفتين أمام الجمهور، وأكد أنه لم يسبق أن قدم الشخصيتين، اللتان جسدهما في المسلسلين من قبل.

وظهر محسن منصور بشخصيتين مختلفتين تمامًا في الماراثون الرمضاني، وجسد خلال أحداث مسلسل «توبة» شخصية عادل طبنجة، والذي يحمل الكثير من العداء والصراعات لنفسه وللغير بشكل عنيف، بينما جسد شخصية شخصية الشيخ عبد القادر وهو رجل اجتماعي كفيف، يتمتع بخفة الظل، وصاحب «قفشات مع أهل حارته.

مسلسل «توبة» تأليف ورشة كتابة «ملوك»وتضم محمد فوزي، وأحمد حلبة، وأحمد بكر، من إخراج أحمد صالح، بطولة النجوم: عمرو سعد، ماجد المصري، يوسف إسماعيل،محسن منصور، أسما أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير.

أما مسلسل «بيت الشدة» فمن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وبطولة وفاء عامر،أحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومها أحمد، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومحمد مهران، وعبير منير، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، ومنى العمدة.

Dr.Radwa
Egypt Air