الأحد 16 يونيو 2024

يورجن كلوب : نشعر بالإحباط واللاعبون بقدر أكبر

كلوب

ملاعب الهلال8-5-2022 | 13:59

محمد نبيل

عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حالة الإحباط الكبيرة التي شعر بها اللاعبون بعد التعادل أمس أمام توتنهام.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ناديه: "إنها نقطة مهمة لأن رصيدنا من النقاط زاد نقطة مقارنة بما كان عليه قبل المباراة، نحن في الصدارة الآن، وأتمنى أن يظل الوضع هكذا حتى نهاية الموسم".

وأكد كلوب:مازحا "لا مانع لدي أن نخسر جميع المباريات المتبقية وكذلك الأمر بالنسبة لسيتي لنبقى في الصدارة، ولكن الكل يعلم أن هذا لن يحدث".

واوضح المدير الفني للريدز "كنت أتمنى أن أجلس هنا وأقول أن سيتي سيفقد بعض النقاط، ولكني لا أرى ذلك في الأفق، سنرى ماذا سيحدث في المباريات المقبلة".

واضاف كلوب "نحن نشعر بالإحباط، واللاعبون يشعرون بقدر أكبر من الإحباط، إحباطي أقل بسبب عمري لأنني مررت بكل شيء تقريبا في حياتي".

وأتابع كلوب "علينا التوقف عن التظاهر بأننا في جنازة، لم أقل ذلك للاعبين، ولكن هكذا يبدو الأمر. لقد مررت بأشياء في حياتي أسوأ من التعادل مع توتنام، علينا أن نظهر العزيمة والإرادة اللازمتين وأن نواصل السير إلى الأمام، وهذا ما سنفعله".

وأختتم مدرب ليفربول "فرصتنا الوحيدة للتتويج باللقب هي الفوز بكل المباريات المتبقية لنا وانتظار أي تعثر لسيتي".

وسقط ليفربول أمس في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه ووسط جماهيره أمام نظيره توتنهام بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد الريدز الى 83 نقطة.