الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الشرقية: تكثيف حملات منع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

إزالة التعديات

محافظات8-5-2022 | 13:59

دار الهلال

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بضرورة استمرار وتكثيف حملات منع وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضٍ أملاك الدولة والإزالة الفورية للبناء العشوائي في المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة في المخالفة والمواد المستخدمة في البناء للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم /الأحد/ - أن رئاسة مركز الزقازيق أزالت 12 عامودا تم صبها فجراً بأحد المنازل في قرية "بني عامر"، كما تم التصدي لحالة بناء مبنى وسور بالدبش بمنطقة "العزازي الجديدة".

وفي مركز الحسينية، تم إزالة غرفة وسور بالدبش الأبيض والمونة الأسمنتية بناحية "عزبة العبلة" التابعة لجمعية العزازي الزراعية أمام الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، كما تم إزالة سور بالطوب الأبيض الدبش والمونة الأسمنتية على مساحة 20 مترا بناحية قرية "الزهور الأقصاب" وتمت الإزالة كلياً واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز أبو حماد، تم التصدي لحالة بناء مخالفة وإزالة غرفة على مساحة 16 مترا بقرية "مرشاق" بالملاك، كما تم التصدي لحالة بناء سور بعزبة العلوية التابعة لجمعية العزازي، كما تم إزالة سور بالطوب الدبش بطول 12 مترا وارتفاع 4 أمتار بمركز أولاد صقر.