الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بني سويف يبحث البدء في مشروعات المواقف والأسواق بقرى حياة كريمة

محافظ بني سويف

محافظات8-5-2022 | 17:17

دار الهلال

 بحث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم؛ مع مسؤولي هيئة الأبنية التعليمية وجهاز التعمير الإجراءات والموقف الحالي للبدء في تنفيذ مشروعات الإدارة المحلية ونقاط الإطفاء والأسواق والمواقف؛ بقرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بمركزي ببا وناصر.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الأحد - بالتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية والمعاونة والمتابعة الميدانية المستمرة لإنهاء كافة متطلبات وإجراءات البدء في تنفيذ هذه المشروعات التي تتكامل مع باقى المشروعات المبادرة لتحسين مستوى الخدمات التي تمس الاحيتاجات اليومية للمواطن. تجدر الإشارة إلى أنه؛ يجرى حالياً تنفيذ المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " في 66 قرية بمركزى ببا وناصر؛ حيث يتم تنفيذ 1616 مشروعاً في 12 قطاعاً خدمياً؛ بجانب أنه تم إدراج قرى 3 مراكز أخرى ( بني سويف والواسطى والفشن) ضمن المرحلة الثانية من المبادرة.

وفي سياق آخر، شهد محافظ بني سويف الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتسليم 9 أجهزة للعرائس من الفتيات غير القادرات والأيتام، وذلك بحضور أمل حسن أبو عزوز وكيل وزارة التضامن ومصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظه وهاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف وأهالي وأسر الفتيات . وسلم المحافظ خلال الاحتفالية التي أقيمت بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي عددًا من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من مؤسسات وجمعيات أهلية من المجتمع المدني تحت إشراف وتنسيق من مديرية التضامن لكل فتاة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة، ومقدما لهن التهنئة بهذه المناسبة.

Dr.Radwa
Egypt Air