الإثنين 13 مايو 2024

تامر حسني يهنئ زوجته بعد افتتاحها شركتها الخاصة

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

فن8-5-2022 | 20:23

دار الهلال

هنأ الفنان تامر حسني، زوجته بسمة بوسيل، بعد افتتاح الأخيرة شركتها الخاصة، ونشر صورة تجمعهما عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنسجرام".

وعلق تامر حسني، قائلًا: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا، إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

حظى الإعلان الرسمي الأول لفيلم "بحبك" للفنان تامر حسني، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بمشاهدات وتفاعل من المتابعين، وحقق نسبة مشاهدات بلغت 3 ملايين و74 ألفًا و36 مشاهدة، بعد يومين من طرحه على المنصات الرقمية.

وروج الفنان تامر حسني لإعلان الفيلم بنشره عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، وغلب على البرومو طابع الرومانسية. 

وبدأ تامر حسني تصوير الفيلم أواخر شهر فبراير الماضي، وطرح إعلانه الرسمي أول أمس الخميس، محددًا عيد الأضحى موعدًا لعرضه في السينما، ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة.

وكان تامر حسني أكد في تصريحات سابقة، أن أحداث الفيلم تدور حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدًا، لافتًا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وتأليف وإخراج تامر حسني.

Dr.Radwa
Egypt Air