الأربعاء 15 مايو 2024

هاني رمزي: الأعمال الدرامية الوطنية وسيلة لزيادة وعي الجمهور

هاني رمزي

فن8-5-2022 | 21:51

دار الهلال

كشف الفنان هاني رمزي، عن رأيه في الأعمال الدرامية الوطنية مثل مسلسل "الاختيار 3"، و"العائدون"، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تظهر بسالة القوات المسلحة والشرطة المصرية في مهاجمة الإرهاب.

وقال هاني رمزي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة": "إن كل فنان يتم دعوته للمشاركة في تلك الأعمال الدرامية الوطنية يجب عليه أن يلبي الدعوة، موضحًا أن تلك الأعمال تظهر بسالة القوات المسلحة والشرطة المصرية في مهاجمة الإرهاب للأجيال الحالية".

وتابع رمزي: "الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن المسلسلات دي رسالتها بتوصل أسرع من ألف كتاب، والفن بيوصل للقلب والعقل في نفس الوقت، وبيواجه الناس وبيحط المفاهيم الغلط قدام الناس عشان يعرفوا الصح من الغلط، وده اللي محتاجاه الدولة المصرية حاليا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)

ويشار إلى أن مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ومسلسل "العائدون" من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

Dr.Radwa
Egypt Air