الثلاثاء 18 يونيو 2024

كلوب: ليفربول على أتم استعداد للمنافسة على لقب «البريميرليج»

كلوب

ملاعب الهلال9-5-2022 | 15:34

مؤمن يوسف

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراته المقبلة أمام أستون فيلا، المقرر إقامتها غدًا على ملعب "فيلا بارك" ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من البريميرليج، مؤكدًا أن فريقه على أتم إستعداد للمنافسة على لقب البريميرليج، رغم تعثره نحو الصدارة بعد التعادل أمام توتنهام.

وأكد الألماني كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة "أستون فيلا"، أن منافسته أمام مانشستر سيتي لا تزال قائمة، خاصة أن الفريقين لا يزال أمامهما 3 مباريات في سباق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، في إشارة إلى أنه يتطلع للحصول على الانتصار في جميع المباريات المتبقية بالبريميرليج، ومواصلة المحاولة حتى الرمق الأخير.

وتحدث كلوب عن ستيفين جيرارد، المدير الفني الحالي لأستون فيلا، لكونه المرشح الأول للحصول على مهمة تدريبية مع الريدز، بعد رحيل يورجن كلوب، مشددا على أن لا ينشغل بالتفكير في تلك الأمور، خاصة أن قرار خلافته مع الريدز سيكون في يد الإدارة، وبدون أي تدخل منه، وذلك بعد أسابيع قليلة من تجديد عقد كلوب مع الريدز حتى 2026.


وأشار كلوب إلى أن فيرمينيو يتحسن بشكل كبير وعن إمكانية عودة روبرتو فيرمينو للمشاركة مع ليفربول، أشار يورجن كلوب إلى أن اللاعب البرازيلي يتحسن بشكل جيد، وبات قاب قوسين أو أدنى من المشاركة مع الفريق مجددًا، خاصة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة، على أن يكون قرار مشاركته وفقًا لحالته وجاهزيته قبل المباراة المرتقبة.

وأختتم كلوب:" نعاني من ضغط لمباريات ولو كانت المباراة يوم الأربعاء كان الأمر سيصبح جيدًا، لكن تعودنا على ضغط المباريات، ويجب أن تثير الأمور بشكل جيد".