الخميس 9 مايو 2024

الجمهور يبحث عن رحمة أحمد «مربوحة» على جوجل لهذا السبب

رحمة أحمد

فن9-5-2022 | 15:50

همت مصطفى

احتلت الفنانة رحمة أحمد، مكانة في مؤشرات البحث على جوجل، واحتلت المركزالثاني، وذلك قبل أن تحل، ضيفة في برنامج «كلمة أخيرة»، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، الفنانة رحمة أحمد، اليوم الإثنين 9 مايو، في التاسعة والنصف مساء.

وتتحدث رحمة أحمد، عن دورها في مسلسل «الكبير أوي»، حيث جسدت في الموسم السادس من المسلسل شخصية «مربوحة»، الزوجة الثانية للفنان أحمد مكي، وتألقت رحمة أحمد في شخصيتها الكوميدية، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور، وإشادة من النقاد والمتابعين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحفظ الجمهور أفيشات وإفيهات «مربوحة».

وتكشف رحمة أحمد عن كواليس الشخصية الدرامية الكوميدية «مربوحة»، واختيارها للدور، وكيف اكتشفت موهبتها؟، بالإضافة إلى العديد من الموضوع الأخرى التي تتناولها الحلقة.

«الكبير أوي 6» بطولة «أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح»، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

واستضاف «كلمة أخيرة» خلال حلقاته في أحد أيام عيد الفطر المبارك، أبطال وصناع مسلسل «الكبير أوي»، من بينهم المخرج أحمد الجندي، والطفل عبد الرحمن طه، مصطفى غريب، هاتم صلاح، هشام إسماعيل، وعبد الرحمن حسن، للتحدث للكشف عن كواليس العمل.

ويذاع «كلمة أخيرة» من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة والنصف مساءًمع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي.

Dr.Radwa
Egypt Air