الإثنين 13 مايو 2024

أبرزها «الاختيار 3».. خالد ناجح: الهجوم الإرهابي بسيناء حقدا على نجاحات الدولة

الإعلامي خالد ناجح

توك شو9-5-2022 | 20:55

حامد محمود

لفت الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة «دار الهلال»، إلى أن الهجوم الإرهابي بغرب سيناء، جاء نتيجة حقد الجماعات الإرهابية على مجموعة النجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة خلال الأسابيع الماضية، في مقدمتها تصفية القوات المسلحة عددًا من التكفيريين والذين وصفهم بـ«كلاب النار».

وأشار في برنامجه «كلام ع الرايق»، إلى أن العملية جاءت بعد استعادة مصر مكانتها ودورها الرياضي على المستويات المحلية والدولية والإقليمية، في محاولة منهم لتخريب إنجازات الدولة، ونتيجة سخطهم على التنمية الحقيقية التي نفذتها مصر في شبه جزيرة سيناء.

ولفت إلى أنه من ضمن النجاحات التي أزعجت الإرهابيين، نجاح النظام السياسي في ضم أهالينا في سيناء إلى حضن الدولة مرة أخرى، بعد عقود من الفرقة بين أهالي سيناء والدولة.

وأشار أن العملية الإرهابية أتت أيضًا كرد على مسلسل "الاختيار3" الذي فضح الإخوان، مؤكدًا أن المسلسل مثل ضربة قاصمة لهذه الجماعة.

واستهل خالد ناجح، حلقة اليوم من برنامجه "كلام ع الرايق" بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الجيش في غرب سيناء.

ووجه ناجح، تحية لكل شهيد وأسرة فقدت شهيدًا من أجل الوطن، مؤكدًا أن الشهادة أعظم شيء ويجب أن نستعد جميعًا لها فداء لهذا الوطن كعقيدة مترسخة داخل كل مصري.

وجدد تأكيده: "إحنا كمصريين الواحد فينا يموت ولا إن حد يدنس أرضه ويدخل بيته.. سيناء دي بيتنا والموجودين في سيناء دول أهلنا".

وأضاف: "فاكرين لما الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح محطة بحر البقر اللي بتنقل المياه من الوادي لشبه جزيرة سيناء لاستصلاح نصف مليون فدان.. ساعتها الرئيس أوقف صورة ضمن صور عرض المشروع وكانت لعدد من المواسير العملاقة وبدأ يشرح تكلفتها الحقيقية والتي لا تقتصر فقط على أعمال الحفر وتكلفة المواسير ونزولها في باطن الأرض وإنما تأمين حياة الناس اللي بتنفذها".

وأكد الإعلامي خالد ناجح، أن إسرائيل وأهل الشر لا يرغبون في إقامة المشروعات واستكمالها بهدف إعاقة التنمية في سيناء. 

Dr.Radwa
Egypt Air