السبت 18 مايو 2024

حجز المتهمين باغتصاب طفلة السلام

8-2-2017 | 15:29

كتب : محمد الأنصارى:

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التى أجراها المستشار محمد اليمانى، فى واقعة اقتحام لصين لشقة سكنية بمدينة السلام، والاستيلاء على 60 ألف جنيه، واغتصاب طفلة كانت بمفردها، قيام المتهمين فى وقت سابق برصد ملاك الشقة، لعلمهما بثرائهم، وانتهزا فرصة خروجهم للسرقة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين صعدا من مدخل العمارة الرئيسى، وعند وصولهما باب الشقة، طرقا الباب للتأكد من عدم وجود أشخاص داخلها فكسرا باب الشقة.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهمين استوليا على 60 ألف جنيه وكثير من المتعلقات، وأثناء خروجهما فوجئا بخروج طفلة فى الخامسة عشرة من عمرها تخرج من الغرفة، فتمكنا من الإمساك بها وتقييدها ثم اختمرت فى ذهنهما فكرة الاعتداء عليها جنسيًا وتناوبا اغتصابها.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفلة، التى أشارت إلى أن والديها تركاها وأكدا عليها بعدم فتح الباب لأحد، وإصابتها بالرعب عندما سمعت كسر فى باب الشقة، فأسرعت إلى غرفة النوم، للاختباء من أعينهما، وبعد شعورها بخروجهما فتحت باب الغرفة، فأمسكا بها وقيداها ثم اغتصباها.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم الأول بالسرقة والاغتصاب، وأفاد بأن المتهم الثانى ليس له علاقة بالواقعة، وأن هناك ثالث هارب، فأمرت نيابة السلام برئاسة المستشار وائل مهدى، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، بحجز المتهمين 24 ساعة، لحين ورد تحريات المباحث حول الواقعة.

    الاكثر قراءة