الخميس 9 مايو 2024

إبراهيم عيسى يرد على الهجوم ضد «فاتن أمل حربي» مع خيري رمضان.. الليلة

فاتن أمل حربي

فن10-5-2022 | 12:33

همت مصطفى

يستضيف الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج «حديث القاهرة» على شاشة القاهرة والناس، اليوم الثلاثاء 10 مايو، الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والمحامية نهاد أبوالقمصان والناقد الفني طارق الشناوي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتقدم حلقة البرنامج اليوم مناقشة مفتوحة، مع الضيوف، وخيري رمضان، حول أفكار وقضايا التي تناولها مسلسل  مسلسل « فاتن أمل حربي»، و سيتحدث إبراهيم عيسى لأول مرة   ويجيب عن التساؤلات والجدل الذي أثير حول المسلسل،  الذي عرض في الموسم  الرمضاني الماضي لعام 2022، ولماذا اقتحم جميع قضايا المرأة الشائكة؟ وكيف يرى الجدل الذي أثاره المسلسل؟.

وكانت أعلنت قناة «القاهرة والناس»، أعلنت منذ أيام من خلال برومو لها، عودة برنامجها اليومي «حديث القاهرة»، وأذيعت أولى حلقاتها  الأحد الماضي، وذكرت القناة، أن البرنامج سيكون من تقديم الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض من السبت إلى الثلاثاء، وإبراهيم عيسى من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

دراما اجتماعية

ينتمي مسلسل «فاتن أمل حربي» للدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والرسمي، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة، والمرأة الحاضنة، من خلال شخصية فاتن التي تجسدها نيللي كريم، وهي أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

وتظهر نيللي كريم في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

أبطال «فاتن أمل حربي»

«فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، حاتم صلاح، بهاء الخطيب، محمد سامي، أحمد أسامة، محمد الشرقاوي، وائل ترك، وآخرين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

Egypt Air