الأربعاء 15 مايو 2024

صدمة على السوشيال ميديا بسبب طلاق أحمد العجمي وأحلام عادل

أحمد العجمي وأحلام عادل

الهلال لايت 10-5-2022 | 16:23

إيمان علي

سادت حالة من الصدمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن خبر طلاق أحمد العجمي وأحلام عادل، حيث فوجئ المتابعون بانفصال الثنائي بعد نحو شهرين من زواجهما، عقب حفل زفاف أسطوري.

وتعاطف متابعو السوشيال ميديا مع البلوجر أحلام عادل التي كشفت تفاصيل طلاقها من مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعدما كشفت البلوجر أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة "مصليات" لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

تفاصيل طلاق أحمد العجمي وأحلام عادل

وكانت البداية عندما ظهرت أحلام عادل، في فيديو نشرته عبر ستورى حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن سبب طلاقها، وعلقت عليه بالقول: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات"، مضيفة: "ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة".

وتعاطف الأصدقاء والمتابعين، مع أحلام عقب إعلان طلاقها، فيما رأى البعض الآخر، أنه من الممكن أن تكون حيلة واختراع قصة جديدة لزيادة التفاعل والشهرة، خاصة أن سبب الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم، وأنهم يريدوا أن تلقى الأنظار إليهم وتكون محط اهتمام الجميع.

زواج أحمد العجمي وأحلام عادل

تزوجت البلوجر أحلام قبل أسابيع قليلة من مصمم الأزياء الشاب أحمد العجمي، والذي تخرج في كلية الهندسة عام 2016 وعمل لفترة في نفس مجال تخصصه، قبل أن يقرر تغيير مجال عمله ليطلق العنان لخياله في تصميم الأزياء.

من هو أحمد العجمي زوج أحلام عادل

اعتمد أحمد العجمي في تصميماته على دراسته للهندسة، فضلًا عن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ونجح في إطلاق علامة تجارية باسمه، كما صمم فساتين لعدد من النجمات، بينهن الفنانة ياسمين جمال، وسالي أحمد نجمة ستار أكاديمي، بينما يتمنى تصميم الفساتين للشقيقتين وفاء وأيتن عامر.

وخلال حفل خطبتهما، ظهرت أحلام عادل بفستان رمادي من تصميم عريسها المصمم أحمد العجمي، وبأنامل خبيرة التجميل شيماء محمود.

 

Dr.Radwa
Egypt Air