الجمعة 10 مايو 2024

مطاردة الشرطة واشتباه كورونا.. مغامرات مايان السيد وأميرة أديب في المكسيك

مايان السيد وأميرة أديب

فن10-5-2022 | 15:19

منار بسطاوي

كشفت الفنانة مايان السيد والفنانة أميرة أديب عن مطاردة الشرطة لهما أثناء رحلتهما بالمكسيك، لافتين أن الشرطة أوقفتهما أمس الإثنين مرتين من أجل التأكد من هوايتهما.

ونشرت أميرة أديب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو على طريقة الإستوري، وكشفت به عن تفاصيل مطاردة الشطرة المكسيكية لهما.

وأضافت الفنانة مايان السيد أنها كانت تعاني من نزلة برد، وأكدت أميرة أديب أيضًا من تعرضها للإصابة بنزلة برد، وتابعت مايان أنها تعرضت للإصابة بقدمها، نتيجة لدغة إحدى الحشرات.

وطليت أميرة أديب من الجمهور الدعاء لها بأن تكون مصابة بنزلة برد، وليست كورونا، لأنها ستخضع لمسحة "PCR"، وتتمنى أن تأتي النتيجة سلبية.

وظهرت الفنانة مايان السيد في مسلسل "الاختيار 3"، والتي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وجسدت به دور "أية" نجلة الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن مايان السيد قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بثلاثة مسلسلات "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية".

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة مني ذكي، والنجم محمد فراج، والنحم محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أدهم الشرقاوي، أسامة الهادي، احمد القاسم، محمد التاجي، حنان يوسف، ماجدة منير، الآء سنان، نور ايهاب، ياسمين وافي، من تأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Radwa
Egypt Air