الأحد 5 مايو 2024

إعادة فتح باب التقديم بالمدرسة المصرية اليابانية بالخارجة

المدرسة المصرية اليابانية

محافظات10-5-2022 | 18:39

دار الهلال

 قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إنه تم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لإعادة فتح باب التقديم بالمدرسة المصرية اليابانية بالخارجة لإتاحة الفرصة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالعام الدراسي 2022-2023.

وأكد المحافظ أن إعادة فتح باب التقدم للمدرسة المصرية اليابانية بالخارجة يأتي في إطار الاستجابة لمطالب عدد من أولياء الأمور، وحرصًا على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد فتح باب التقديم بعد تحديد الوقت المناسب والإعداد من قبل الوزارة والتنسيق مع المحافظة ،حيث سيتم الإعلان عن مواعيد التقدم الجديدة بعد إقرارها.

من ناحية أخرى، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور جمال حسن، انتظام امتحانات نهاية العام الدراسي لصفوف النقل.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم سير أعمال امتحانات التدريبات المهنية للشهادة الإعدادية لطلاب الأمل للصم وضعاف السمع بمدينة الخارجة، حيث تضمنت الامتحانات مجالي نجارة الأثاث والملابس الجاهزة. 

وأوضح حسن - في بيان - أنه تفقد معرض المنتجات المدرسية والذي تضمن العديد من المنتجات التي أبدع طلاب المدرسة في تصميمها منها مشغولات فنية وحرف يدوية وملابس جاهزة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى متابعة سير امتحانات صفوف النقل بالمراحل المختلفة من خلال غرفة العمليات بديوان المديرية والتواصل مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية المختلفة.