الأحد 12 مايو 2024

محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم للمزارعين خلال توريد الأقماح

بورسعيد

محافظات10-5-2022 | 21:02

دار الهلال

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، تقديمه الدعم الكامل والتسهيلات للمزارعين وتوفير سبل الراحة اللازمة خلال عملية توريد القمح للصوامع والشون، فضلاً عن مساعدتهم في توصيل المحصول إلى الصوامع والمواقع التخزينية.

جاء ذلك خلال تفقد الغضبان، اليوم/الثلاثاء/، مطحن وشون المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد؛ للاطمئنان عن سير وانتظام العمل داخل المطحن، والتأكد من جودة الأقماح التي تم توريدها. 

وأوضح المحافظ - في بيان صحفي - أن مطحن وشون المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تستوعب 16 ألف طن قمح، مؤكدًا تشكيل لجان مكلفة باستلام محصول القمح من المزارعين ومتابعة إجراءات تداول وتسويق الأقماح، والتأكد من جودة المورد منها وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداول المحصول، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة كميات القمح الموردة عقب انتهاء المزارعين من أعمال الحصاد بمناطق شرق وجنوب المحافظة.

وفي سياق آخر، لقيت فتاة مصرعها وأصيب 4 أشخاص آخرون فى حادث انقلاب سيارة ملاكي واصطدامها بعمود إنارة على طريق مطار بورسعيد.

وكان اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي وتصادمها بعمود إنارة ما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 4 آخرين.

وعلى الفور تمكنت سيارات الإسعاف من نقلهم إلى مستشفي الزهور، وتم تشكيل فريق بحث وانتداب لجنة من مرور بورسعيد للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التح

Dr.Radwa
Egypt Air