الثلاثاء 30 ابريل 2024

وصول وائل عبد العزيز وأحمد صيام لعزاء والد محسن منصور

عزاء والد مسجن منصور

فن10-5-2022 | 21:05

حسام يونس - تصوير محمد عدلي

حرص عدد كبير من الفنانين على مساندة الفنان وليد منصور، من خلال حضور عزاء والده الذي رحل عن عالمنا أمس الإثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية.

وحضر العزاء كل من الفنانين أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وائل عبدالعزيز، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، سامح بسيوني، محمد لطفي، عبدالمنعم رياض، أحمد منير، عادل شعبان، إيهاب فهمي، منير مكرم، محمد علي رزق، أيمن الشيمي، محمد عبدالعظيم، محمد فاروق شيبا، حسام داغر، محمد عز.

وشيعت أمس جنازة والد الفنان محسن منصور، من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان حسان العربي، والفنان أحمد فاروق شيبا، والفنان أحمد الحلواني، والفنانة لقاء سويدان.

وكان الفنان محسن منصور قد أعلن صباح أمس الإثنين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة والده بعد صراع مع المرض.

وكتب "منصور": "توفى إلى رحمة الله والدي اليوم، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة".

وكان محسن منصور، أعلن منذ أيام عن تعرض والده لأزمة صحية، وكشف عن ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن حزنه الكبير، وقلقه على صحة والده.

ونشر منصور صورة لوالده عبر صفحته الشخصية على موقع  التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «دعواتكم لأبويا في الرعاية الصحية حالة حرجة جدًا.. االلهم يا مغير المقادير غير المقادير فأنت الشافي المعافي».

Dr.Randa
Dr.Radwa