الخميس 9 مايو 2024

«الكبير أوي 6» يتصدر محركات البحث بعد انتهاء شهر رمضان 2022

الكبير أوي 6

فن11-5-2022 | 17:29

منار بسطاوي

تصدر مسلسل «الكبير أوي 6» مؤشرات البحث على جوجل، اليوم، واحتل المركز الرابع، وذلك بعد أن قام فريق أبطال الدقهلية، برسم صور مميزة بمدينة المنصورة، على حوائط شوارعها لأكثر الشخصيات التي أثرت في الشارع المصري، والجمهور خلال شهر رمضان الماضي  2022، ومنها كانت شخصيتي «مربوحة» و«الكبير أوي»، والتي جسدها نجوم رمضان رحمة أحمد وأحمد مكي.

وينتمي مسلسل "الكبير أوي 6"  لنوعية الأعمال الكوميدية، وحقق نجاح كبير في الموسم الرمضاني السابق 2022، وحصد على إشادات الجمهور.
وحرص مسلسل "الكبير أوي 6" على ضم عدد من الترندات، والقضايا الشائعة على السوشيال ميديا، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.
قضايا المرأة
وتعد قضايا المرأة، ومساواتها بالرجل من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام على مر السنين، وتناولها مسلسل "الكبير أوي 6" بشكل كوميدي في إحدى حلقاته السابقة، وذلك عندما عادت "سمانتا" وهي الفنانة ليلى عز العرب من أمريكا إلى المزاريطة، لتتفاجأ بمنع السيدات من دخول مركز شباب المزاريطة.
وتولت بعدها وقفات احتجاجية داخل المزاريطة مطالبة بمساواة المرأة بالرجل.


السوشيال ميديا 
وتعتبر السوشيال ميديا من أهم القضايا الشائكة بالفترة الحالية، والتي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، كما أنها تعد مصدر لدخل للكثيرين، وتناولها أيضًا مسلسل "الكبير أوي 6"، وذلك عندما حاول "جوني" وهو الفنان أحمد مكي الانضمام لعالم "التيك توك"، وأدمنه كما اتضح في أحد المشاهد، حتى أنه غير من شكله ولون شعره لكي يحاكي مشاهير "التيك توك".
لعبة الحبار أو Squad game 
 وطرح مؤخرًا مسلسل كوري بعنوان "لعبة الحبار أو Squad game"، وحصد العديد من المشاهدات بالوطن العربي، وحقق نجاح كبير، واستعان مسلسل "الكبير أوي 6" بلعبة الحبار، في أولى حلقاته، وحاول محاكاة اللعبة. 
المهرجانات السينمائية
وشغلت المهرجانات السينمائية مؤخرًا رواد مواقع السوشيال ميديا، وأقام "أحمد مكي" في آخر حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" مهرجانًا سينمائيًا تحت عنوان "مهرجان المزاريطة السينمائي"، وحضره عدد من ضيوف الشرف، وتناوله بطريقة كوميدية، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم به كثيرًا.

Dr.Radwa
Egypt Air