الأحد 19 مايو 2024

الأقصر تعلن فوز 33 شخصا بالمحافظة في قرعة الحج

مكة المكرمة

محافظات11-5-2022 | 17:15

دار الهلال

أعلنت مديرية أمن الأقصر اليوم /الأربعاء/ فوز 33 شخصا من المحافظة بالقرعة العلنية لموسم الحج لعام 1443 - 2022، بقاعة المؤتمرات الدولية بمنطقة الكرنك شمال الأقصر، من خلال المنظومة الإلكترونية لحجاج مديرية الأمن ، وفقاً للجدول الزمني المعلن من الإدارة العامة للشئون الإدارية.

وأعلنت المديرية - في بيان اليوم - عن أسماء الفائزين في قرعة وزارة الداخلية للحج والتي تمت مباشرة عبر الحاسب الآلي، بحضور اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، واللواء مجدي لطفي مدير إدارة البحث الجنائي، واللواء محمد الخولي، مدير فرع الأمن العام بالأقصر والعميد خالد الصعيدي ممثل الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية والقيادات الأمنية.

وأوضح البيان أن حصة المحافظة من قرعة الحج لهذا العام وزعت على مراكز المحافظة السبع، وفاز خلالها 33 شخصا من بينهم أحد كبار السن والذي فاز بالتزكية، كما تم الإعلان عن أسماء 17 شخصا ضمن القرعة الاحتياطية والتي يتم اللجوء إليها في حال تخلف أيًا من الفائزين بالقرعة الأساسية.

وهنأ مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر اللواء خالد عبد الحميد، الفائزين بقرعة الحج لهذا العام،وتمني للذين لم يحالفهم الحظ الفوز العام القادم

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قبول طلبات التقدم لحج القرعة في الفترة من يوم الأحد الموافق 24 أبريل الماضي وحتى يوم الجمعة الموافق 6 مايو 2022، وذلك بجميع مراكز وأقسام الشرطة بمختلف مديريات الأمن، من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية (https://hij.moi.gov.eg) على بوابة وزارة الداخلية عبر الإنترنت، من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.. وعقب انتهاء مدة تقديم طلبات التقدم لحج القرعة، قررت الوزارة البدء في إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الاكثر قراءة