الخميس 9 مايو 2024

بعد تصدّره الترند.. أشهر 10 مشاهد في «الكبير أوي 6» (فيديو)

أحمد مكي

فن11-5-2022 | 22:11

حسام يونس

حقق مسلسل "الكبير أوي 6" نجاحًا كبيرًا، منذ بدء عرضه خلال موسم رمضان الماضي 2022، حيث حصد إشادات وإعجاب عدد كبير من النقاد والجمهور.

 وأبدع فريق عمل وأبطال المسلسل في أداء جميع أدوارهم، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة من العمل ومنهم "مربوحة" رحمة أحمد، "نفادي" حاتم صلاح، و"العترة" مصطفى غريب، "طبازة"عبد الرحمن حسن (ظاظا).

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال"، أبرز المشاهد في مسلسل "الكبير أوي 6" في السطور التالية:  

النور والكهرباء مع مربوحة حتى بعد حفل زفافها 

شهدت أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، إنارة مربوحة "رحمة أحمد" بارتداء الملابس المثيرة للجدل مع الكبير، وظهر ذلك من بداية زواجهم، حيث أرتدت له في أول ليلة بعد زواجهم، أحد الأطقم يحتوي على شريط نور زينة، ظنًا منها بأن تثير هذه الملابس الكبير ويعجب بها.

وصدم الكبير بعد رؤيتها بملابسها التي تضئ، وفجأة يحدث شئ غريب وتظهر مربوحة وهي ترقص من شدة التيار الكهربائي الذي صعقها، ليذهب الكبير بعدها لينقذها ويقع مصدر الكهرباء عنها، وتعتذر مربوحة بعدها وتخبره بأنها سترتدي له طقم جديد من حقيبتها، ليعجب الكبير بذلك.

تعليمات مشددة من الكبير لـ مربوحة

شهدت أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، الكثير من المشاهد الكوميدية، ومن بينها، أخبار الكبير "أحمد مكي" لمربوحة بمجموعة من التعليمات التي أن حافظت عليها ضمن أن الأول لن يطلقها، وكان من أبرزها، أن تكون درجة التكيف على 24 في الصيف والشتاء وأن تكون الريش الخاصه به مرتفعه، ليفاجئ الكبير بأنها لا تعلم من الأساس أن التكيف يوجد في المنازل، وأنها تعتقد بأنه موجود فقط في السيارات.

طقم الأخطبوت لـ مربوحة

وظهرت مربوحة "رحمة أحمد"، خلال أحداث مسلسل "الكبير أوي"، وهي ترتدي طقم ملابس جديد "الإخطبوت"، وفور دخول الكبير غرفته وجد مربوحة بملابسها الغربية التي لم يتعرف عليها من الوهلة الأولى، حيث أطلق عليها نار ودار بينهما حوارًا كوميديًا، وكان أبرزها أن مربوحة أخبرت الكبير بأنها فعلت ذلك حتى يكون "إغراء تحت الماء".

مقالب جوني والعترة في مربوحة

كما شهدت حلقات مسلسل "الكبير أوي 6"، معاناة مربوحة مع أبناء الكبير، جوني والعترة، وقام الثنائي بتحضير الكثير من المقالب التي أرهقتها، حيث قررا الإثنين عمل المقالب لها بسبب غيرتهما على والدهما منها.

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

وشغلت المهرجانات السينمائية مؤخرًا رواد مواقع السوشيال ميديا، وأقام "أحمد مكي" في آخر حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" مهرجانًا سينمائيًا تحت عنوان "مهرجان المزاريطة السينمائي"، وحضره عددًا من ضيوف الشرف، وتناوله بطريقة كوميدية، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم به كثيرًا.

وشهدت حلقات العمل إعجاب الكبير بالفنانة شيرين رضا، ومحاولاته لتقرب منها ومغازلتها طوال حلقات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية

وشهدت أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، ظهور الفنان أحمد مكي، بشخصيته الحقيقة، في ختام مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، عندما جاءت الحكومة وألقت القبض على كل الممثيلين التابعين للريجيسير الذي أتى بجميع الفنانين المزيفين في المهرجان، وذلك بسبب صدور الكثير من الأحكام ضدهم، وفي الوقت ذاته يمر مكي من أمام سيارة الشرطة، التي وجد فيها محمد سلام محتجزًا مع النصابين وطلب منه الأخير أن يوسط له عند الضابط ليتركه مكي ويرحل. 

لعبة الحبار أو Squad game 

كما شهدت حلقات مسلسل "الكبير أوي 6"، دخول أفراد القرية في مسابقة تضمنت عدة ألعاب، والفائز يحصل على 5 ملايين، وذلك ما شجعهم على الموافقة واللعب، وكان من بين تلك الألعاب لعبة الحبار، والتي حدثت فيها الكثير من الموافق الكوميدية والرومانسية بين الكبير ومربوحة.

إفيهات مربوحة مع الكبير

شهدت حلقات "الكبير أوي 6"، الكثير من الأحداث الكوميدية ومنها، انزعاج الكبير من الإفهات التي تلقيها مربوحة من حين لآخر أثناء حديثها معه، وذلك جعله يحذرها أكثر من مرة، وفي إحدى المرات هددها بالطلاق وأنها ستذهب إلى بيت خالها عوض دون رجعه.
 

ظهور محمد ممدوح في مهرجان المزاريطة

شهد مسلسل «الكبير أوي 6»، الكثير من الأحداث الكوميدية، حيث بدأت بظهور الفنان محمد ممدوح في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وهو مستاء من حضوره، ويلتقي حزلقوم «أحمد مكي»، ويتعرف عليه ويندهش من رؤيته في المهرجان.

واندهش أيضًا حزلقوم من رؤية محمد ممدوح في المهرجان، حيث أخبره أنه أكد على المنظمين ضرورة عدم مجيئه، إلى أنه ظهر في المهرجان، ويتساءل الأخير عن السبب، ليخبره حزلقوم أن هناك شخصًا يدعى «جهلان» يريد قتله بسبب حب زوجته له.

ظهور فتحي عبدالوهاب في مهرجان المزاريطة

وشهدت أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، عمل جوني مقابلة الفنان فتحي عبدالوهاب، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الأخير لا يزال يحمل الفتاة الصغيرة بعدما تركتها أمها معه بسبب حبها للفنانة يسرا، ويطلب الأول من الأخير إجراء مقابلة معه، ويمتنع فتحي في البدابة بسبب الفتاة التي يحملها، إلا أنه يوافق بعد ابتزاز جوني له وإخباره أنه إذا وافق على عمل المقابله معه سيرجع الفتاة إلى أمها، ليوافق فتحي عبدالوهاب، ولكن بضيق ونفس غير راضية، وفور بدأ المقابلة يتسأل «عبدالوهاب» عن كيف ستتم المقابلة وهو يحمل الفتاة؛ ليلح عليه جوني ويخبره أنه يعمل مع فريق جرافيك قوي وفي المونتاج سيغير الفتاة إلى أي شيء آخر.

وبدأت المقابلة والتي شعر فيها فتحي عبدالوهاب بعدم احتراف جوني للتقديم، حيث لم يقم بإعداد أسئلة جيدة.

إياد نصار في مهرجان المزاريطة

وشهدت أحداث "الكبير أوي 6"، ظهور الفنان إياد نصار، وهو ينزل من سيارته، وفور دخوله على الريد كاربت يوقفه هجرس من أجل عمل معه لقاء، ولكن يقاجئ نصار في بداية تقديم هجرس له للكاميرا على أنه الفنان وائل جسار، ليغضب إياد من ذلك، ويعتذر منه هجرس، ويكمل ويقدمه للمرة الثانية على أنه إياد جسار، لغضب أكثر، ويقف ويسأله، كيف يصل لسيارته، ليخبره هجرس ويغادر.

أحمد سعد وحزلقوم

شهدت أحدث مسلسل «الكبير أوي 6»، الكثير من الكوميديا، ومنها حضور الفنان أحمد سعد إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبمجرد دخوله إلى الريد كاربت تلتقي به مربوحة «رحمة أحمد»، وترحب به على طريقتها الخاصة، وبعدها يظهر حزلقوم في المشهد والذي يندهش فور رؤيتهما لبعضهما، حيث يتضح أنهما أصدقاء.

ويفصح أحمد سعد عن رأيه في المهرجان، ويصفه بأنه به أجواءً عالمية، كما يخبر مربوحة أن حزلقوم من أهم مصممين الرقصات في الوطن العربي، وأنه هو من صمم له رقصته الأخيرة على أغنية «صدقيني لو بأيدي» التي استطاع أن يتصدر بها التريند.

وتستغل مربوحة تواجدهما سويًا وتخبرهما أن يفصحًا عن جديدهما للجمهور، فيختارا أغنية «درامية» على حد وصفهما، وفور أن يبدأ سعد في غنائها يوقفه حزلقوم قائلًا أن الأغنية حزينة، وأنهما يعملان عليها منذ سنة، وخلالها كانا يدخلان في نوبة اكتئاب.

وبعدها تخبرهما مربوحة بضرورة مشاهدة الجمهور لرقصة جديدة، فيقرر الثنائي أن يكشفا عن رقصة جديدة كانا من المفترض أن يكشفا عنها بالتزامن مع بداية كأس العالم المقبل، وبالفعل يؤديان الرقصة.

ويشار إلى أن مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

Dr.Radwa
Egypt Air