الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد خروجه من السجن.. الكويتي علي كاكولي يطرح «عالهادي» (فيديو)

علي كاكولي

فن12-5-2022 | 21:20

همت مصطفى

طرح المطرب الكويتي علي كاكولي، أحدث أغانيه باسم «عالهادي»، منذ قليل، عبر موقع «يوتيوب»، على طريقة الفيديو كليب، والتي قدمت في إطار قصة مصورة .

ويشهد  فيديو «عالهادي»  قصة عودة «علي» من السفر لأهل بلده،  في  مجتمع فلاحي، وتشهد الأغنية مراسم احتفالات وبهجة كبيرة، ومراسم لعرس فلاحي  تملأه البهجة،  يحيي حفل العرس علي كاكولي، وكأنه يعلن عودته بقوة للطرب ورحلته الفنية، بعد غياب،  وجاءت في بداية الأغنية عنوانا آخر «احلم.. اضحك.. افرح».

وأغنية «عالهادي» من كلمات :مصطفى حسن، ألحان : مصطفى العسال، توزيع وميكس وماستر:إلهامي دهيمة وأحمد حسام ، جيتار:سفيان، صولوهات:محمود شاهي، وتم التسجيل باستوديو friends music studio، إنتاج : شركة قنوات ميوزك و  شركة FN اغاني للانتاج الفني ، إشراف عام : فهد الناصر، توزيع ديجتال: شركة قنوات ميوزك.


وحظيت أغنية ، علي كاكولي، «النفخة الكدابة»، في  الشهور الأخيرة، بمشاهدات عالية، والتي طرحها عبر موقع «يوتيوب»، منذ عام، حيث طرحها في مارس 2021، وتخطت الأغنية، اليوم 90 مليون مشاهدة، حيث وصلت إلى  مشاهدة.

انتهاء  أزمة علي كاكولي

وكانت تقارير إعلامية كويتية كشفت عن خروج علي كاكولي من السجن، في عفو أميري، شمله إلى جانب مئات المساجين في البلاد، من مواطنين ووافدين في الأيام الأخيرة من شهر ماس الماضي بعام 2022، ونشر الكاكولي، حينذاك عبر خاصية القصص المصوّرة «ستوري» في حسابه الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، تهاني زملائه.

وكانت محكمة الاستئناف الكويتية خفضت في شهر نوفمبر الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بحق كاكولي، بالسجن مدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية 5 آلاف دينار كويتي (16.6 ألف دولار أميركي)، إلى 3 سنوات و4 أشهر، بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي (6600 دولار أمريكي).

واعتقلت السلطات الأمنية الكاكولي في شهر يوليو الماضي، إثر ضبطه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدرة، ادعى لاحقا خلال التحقيقات أنّها مخصصة للاستخدام الشخصي.

 

  الجدير بالذكر أن علي  الكاكولي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية،  وبرزت موهبته الفنية منذ الصغر ليشارك بعد تخرجه في المعهد في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم مسلسلاته «ذاكرة من ورق» وجرح السنين» و«بسمة منال» و«دفعة بيروت»، ومن أفلامه« 09» و«فرصة أخرى»، ومن مسرحياته «زين الأوطا»، و«زين البحار» و«خارج منطقة التغطية».