الثلاثاء 7 مايو 2024

سفير مصر ومجلس إدارة النادي الأهلي يبحثان سبل تعزيز حجم التعاون الرياضي مع الجزائر

سفير مصر لدى الجزائر

أخبار12-5-2022 | 22:20

دار الهلال

بحث السفير الدكتور مختار وريده سفير مصر لدى الجزائر ونائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، سبل تعزيز حجم التعاون الرياضي بين البلدين، لاسيما في مجال التدريب والتسويق الرياضي.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذي نظمته السفارة المصرية، اليوم/ الخميس/ بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي؛ من بينهم الدكتور محمد شوقي وطارق قند يل والكابتن حسام غالي.

وشهد اللقاء تبادل الرؤى المستقبلية حول تطوير سبل للتعاون بين النادي الأهلي والأندية الجزائرية، والأفكار التي من الممكن تطبيقها لتعزيز هذا التعاون.

من جانبه، أكد العامري فاروق رغبة وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تطوير التعاون الرياضي بين البلدين نظرا لكون الجزائر من البلدان المؤثرة على الساحة الرياضية الأفريقية.

فيما أعرب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن ترحيبه بالتعاون بين النادي الأهلي والاتحاد الجزائري في مجال التدريب وتأهيل القيادات الشبابية والمعايشة الرياضية بين الفرق، مشيرا إلى أن الأندية المصرية صاحبة تجربة ملهمة لنظيرتها العربية، ولاسيما النادي الأهلي لكونه نادي رياضي واجتماعي وثقافي ولديه قاعدة جماهيرية عريضة.

وفي نهاية اللقاء، قدم العامري فاروق درع النادي الأهلي لرئيس الاتحاد الجزائري الذي قدم بدوره درع الاتحاد للسفارة المصرية وللنادي الأهلي .

وفي سياق آخر، قام رئيس بعثة النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة إلى مقام الشهيد، بالجزائر العاصمة، تكريما لضحايا حرب التحرير.

كانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت وصلت أول أمس /الثلاثاء/ إلى الأراضي الجزائرية من أجل خوض مباراته أمام فريق نادي وفاق سطيف الجزائري، مساء بعد غد /السبت/، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

Egypt Air