السبت 1 يونيو 2024

مكررررررررررررررررررررررر.....مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو أراب تحت رعاية محافظ جنوب سيناء

12-7-2017 | 20:39

 

إستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  الفنان وليد الحسيني رئيس مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو أراب  ونائب رئيس المهرجان المخرج خالد نور الدين حيث تم مناقشة فعاليات الدورة الأولي التي تقام في الفترة من 21 يوليو وحتي 27 يوليو بمدينة شرم الشيخ .. وأعطي محافظ جنوب سيناء لرئيس المهرجان موافقته علي رعاية المهرجان مع تقديم كل الدعم المعنوي للمهرجان وتذليل كل العقبات من أجل أخراج المهرجان بشكل يليق بمكانة مصر                                                                   .                  

وأعرب رئيس المهرجان الفنان وليد الحسيني عن سعادتة بدعم السيد المحافظ خالد فودة واهتمامه بالمهرجان وسرعة الاستجابة للتعاون وقال  :  بمشارك يتميز المهرجان بمشاركة نجوم من مختلف دول العالم  .. بالإضافة إلي مشاركة مواهب فنية كثيرة نعمل على دعمها وذلك من خلال إقامة مسابقة غنائية يشارك فيها ما يقرب من 40 متسابق من مصر والدول العربية والاجنبية.. ويرأس لجنة تحكيمها  الموسيقار  هاني شنودة                                                                         

وأضاف :  ومن بين أهداف مهرجان موسيقي الفرانكو أراب تنشيط السياحة خاصة أن هناك فرق أجنبية مشاركة .. ويحتضن مسرح هوليوود بمدينة شرم الشيخ والدي يضم أكثر من 4000 مقعد جميع الفعاليات من حفلات غنائية ومنافسات المسابقات .. كما تم لإتفاق مع التليفزيون المصري علي نقل الفعاليات يومياً وعلي الهواء مباشرة بالقناة الفضائية المصرية الأولي .