الأحد 23 يونيو 2024

إسقاط شبكات للممارسة الرذيلة .. و "المزه" بـ 2000 جنيه في الساعة

13-7-2017 | 22:56

 محمد الأنصاري

لم يغفل رجال مباحث الآداب علي مروجي المحرمات و المتاجرين بالأجساد لقضاء أوقات من المتعة و الليلي الحمراء وكذلك من يريد إفشاء الفسق و الفجور حيث استطاعت الإدارة خلال يومين من إسقاط 3 شبكات للاتجار بالبشر أحدهما شبكة سورية تقدم الفتيات لراغبي المتعة بالطريقة "الدليفري" من خلال عرض صور و فيديوهات جنسية علي راغبي قضاء الليالي الحمراء مع الساقطات .

و يختلف ثمن كل فتاة علي حسب شكلها و سنها فكل ما اصبح السن صغير و القوام ممشوق فكانت الساعة أغلي فتتراوح الاسعار بين 1000 و 1500 و 2000 جنيه .

واستطاع ضباط مباحث الآداب من تسديد عده ضربات ناجحة لتلك الشبكات وفي السطور القادمة ننشر تفاصيل ضبط تلك الشبكات بـ 3 محافظات "القاهرة و الجيزة و الفيوم"

1500 جنيه ثمن ساعة ممارسة الرذيلة

 القت مباحث الجيزة القبض على ساقطتين لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع خليجيين بالعجوزة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تجري نيابة العجوزة تحقيقات موسعة مع الساقطتين بعد ضبطهما في احضان خليجيين بشقة مفروشة

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاتين يتقاضي 1500 جنيه في الساعة مقابل الذهاب مع راغب المتعة و القضاء معه أوقات سعيدة وفي حالة زيادة الوقت يتم تحصيل مبالغ اضافية .

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث العجوزة، تفيد بقيام ساقطتين بعرض جسدهما للراغبي المتعة الحرام للرذيلة الرذيلة معهم مقابل الحصول على مبالغ مالية، وكشفت التحقيقات أن المتهمتين تستقطبان الزبائن من الملاهى الليلية و يذهبن معهم إلي شققهم المفروشة .

وبالحصول على إذن من النيابة تم ضبط الفتاتين بصحبة خليجيين، فى أوضاع مخلة بشقة مستأجرة بالعجوزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد نشاط المتهمين .

اسقاط شبكة تقدم الفتيات "دليفري" بالبساتين

ألقت مباحث الآداب، القبض على شبكة منافية للآداب العامة بمنطقة صقر قريش فى البساتين، حيث وردت معلومات إلى اللواء زكى زمزم مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، تفيد قيام "عصام.ا" قواد، بالاستعانة بـ"حسنية. م" قوادة، فى إدارة شقة بمنطقة صقر قريش، دائرة قسم شرطة البساتين، للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل ألف جنيه فى الساعة الواحدة.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين أسامة عايش، ووليد رشدى، نائبي المدير، للقبض على أعضاء الشبكة فى حالة تلبس، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلى، والعقيد حسن النجار، والمقدم عمرو مطر، والرائد أحمد شرف، من مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمين وكل من "حماده. ش" حارس العقار، و"إيمان.م"، و"نادية.ا"، و"إبراهيم.م" صاحب معرض سيارات، و"معتز.م" موظف بشركة، وتم ضبط 6 هواتف محمولة، و2100 جنيه، ومنشطات جنسية وأوقية ذكرية.

 

 

 

 

شبكة سورية تقدم فيديوهات جنسية قبل ارسال الفتيات

 

ألقي رجال المباحث بالفيوم القبض على قواد سوري يدير شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب ويعرض الفتيات على راغبي المتعة عن طريق مقاطع فيديو جنسية مثيرة.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من اللواء حسام فوزي مدير المباحث، يفيد بتمكن المقدم وائل عبد الحي رئيس مباحث قسم أول من ضبط سوري الجنسية يدعى "جمعة.س"، فني تركيب أسنان بحيازته هاتفين محمول محمل عليها مقاطع جنسية لعدد من الفتيات العاريات ومكالمات ساخنة، وتسجيلات لمكالمات بينه وبين بعض الأشخاص يقوم خلالها بالاتفاق معهم علي إرسال فتيات الليل لقضاء أوقات ساخنة مقابل مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها.

تم ضبط المتهم الذي اعترف بأنه مقيم بمنطقة كوبري طلحة أرض الغنّام بالمنصورة وحضر إلي الفيوم للاتفاق مع بعض راغبي المتعة المحرمة، لقضاء ساعات مع فتيات سوريات يعملن في مجال الدعارة ويقودهم المتهم الذي أكد في اعترافاته أن مقاطع الفيديو المخلة والمكالمات المسجلة علي الهواتف المضبوطة حيازته تخصه وعدد من الفتيات العاملات معه في مجال الدعارة قام بتسجيلها لعرضها علي راغبي المتعة المحرمة.

تم التحفظ علي الهواتف وتحرر للقواد السوري المحضر رقم 4632 اداري قسم أول وأخطرت النيابة التي تولّت التحقيق.