الأحد 12 مايو 2024

"الصحفيين" تفتح باب الحجز فى مقابر الأقباط (ننشر الشروط)

8-2-2017 | 18:41

أعلن أبو السعود محمد رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، فتح باب حجز مقابر للزملاء الأقباط "مقابر القديس يوليوس الاقفهصي" بأبو زعبل، ولمدة أسبوعين.

وقال إنّ هناك ٤ نماذج للمقابر تناسب جميع الزملاء والمساحات مختلفة وذلك على النحو التالي:
(أ) مكون من دورين بمساحة ١٢ مترًا الدور الأرضى بمبلغ ٣٥ ألف جنيه، والدور الثانى بمبلغ ٣٣ الف جنيه كاش، بمواصفات مدفن طوب أحمر وحوائط حاملة ومحارة من الداخل والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.
(ب) عبارة عن ١٦ مترًا بمبلغ ٦٠ ألف تقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب أحمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوى ومحاربة من الداخل وعظامة وسلم وروف داخلى ٢×٣ م والواجهة حجر فرعون.
(ج) عبارة عن ١٦ مترًا مكون من دورين الدور الأول بمبلغ ٥٠ ألف، والدور الثانى بمبلغ ٤٥ ألف جنيه، وتقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب أحمر وحوائط حاملة ومحارة وعظامة وسلم والواجهة حجر فرعونى، وباب حديد عليه ترباس وصليب.
(د) عبارة عن ٢٠ مترًا مكون بمبلغ ٨٥ ألف جنيه تقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات طوب أحمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوى ومحاربة من الداخل وسلم وعظامة وروف داخلى والواجهة حجر فرعونى، وباب حديد علية ترباس وصليب.
ويضاف عن كتابة العقد ٤٠٠ جنيه يافطة ومصاريف إدارية ونماذج (ب، ج، د) يتم سداد ٥٠٪ مقدم والباقى يضاف فائدة ١٥٪ على المبلغ المتبقى تقسيط على سنه.

    Dr.Radwa
    Egypt Air