السبت 15 يونيو 2024

بالصور.. «النبراوي» يفتتح ملتقى التدريب الأول بنقابة المهندسين

14-7-2017 | 15:56

انطلقت، منذ قليل فعاليات ملتقى التدريب الأول بنقابة المهندسين، والذي يشارك فيه وزارة الاتصالات و8 مراكز تدريب، وذلك بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، وعدد كبير من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة، والقنصل الكندي، ورئيس الجامعة الكندية وعدد من رؤساء الجامعات وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح المهندس أنطونيو القس دانيال، مقرر لجنة تدريب الشباب أن الملتقى هو الأول من نوعه في تاريخ النقابة، ويشارك فيه أكثر من 11 ألف مهندس أعلنوا عن رغبتهم في مشاركة فعالياته والتي تستمر على مدي يومي الجمعة والسبت".

وأضاف «أنطونيو»، أن مراكز التدريب التي تشارك في الملتقي تعد من أكبر مراكز التدريب في مصر، وتضم مراكز «Excellence «Marouf Acadimy - Excellent Way - Jelecom - Infinity pro - Expert - Brooklyn Acadimy - ICG.

وأفاد "أنطونيو" أن فعاليات اليوم الأول للملتقي تتضمن توزيع 1000 منحة تدريب مجانية وتكريم أوائل دفعة 2016 في جميع كليات الهندسة بمصر، وتكريم اسم الدكتور مهندس شريف حلمي رئيس الجامعة الروسية السابق، كما تتضمن فعاليات اليوم ندوة للمهندس حسن قنديل بعنوان «خطوات النجاح في الحياة العملية»، وعرض مسرحي لمجموعة من شباب مهندسي العريش.