الإثنين 17 يونيو 2024

الأمن يداهم المنطقة الجبلية بالبدرشين بحثًا عن الإرهابيين

14-7-2017 | 19:03

داهمت الأجهزة الأمنية، المنطقة الجبلية بمدينه البدرشين في محافظة الجيزة، عقب الحادث الإرهابي الذي تعرض له كمين أبو صير، ما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة. 

جاءت ذلك بإشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وبالاشتراك مع الأمن المركزي والمباحث، كما تم إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى بقطاع جنوب الجيزة والمتمثل في مناطق "العياط والبدرشين والحوامدية والصف وأطفيح"، ووضع أكمنة ثابتة ومتحركة وتفتيش جميع السيارات المتجه والقادمة من محيط الحادث.

كما داهمت قوات الأمن بالاشتراك مع قطاع الأمن العام مدعومة بقوات من الأمن المركزي، المناطق الجبلية بمحيط الحادث والاستعانة بأعراب المنطقة لمنع هروب الجناة.

كان مسؤول مركز الإعلام الأمني قال إنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمني المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة صباح اليوم، هاجم ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلي كان بحوزتهم  تجاه السيارة .

وأضاف مسؤول المركز الأمني، أن أحد ضباط الشرطة الذي كان على مقربة من الحادث بادلهم إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار، وأسفر الحادث عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاث مجندين.