الإثنين 3 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

14-7-2017 | 23:02

رصدها : حاتم جمال

- أكد الفنان ماهر سليم علي صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بوست يؤكد فيه عودة النائب البرلماني خالد يوسف إلي الإخراج من جديد بعد توقف يناهز عشر سنوات حيث كتب «العودة المبكرة إلي وطنك الأم هذا نداء» ... مبروك العودة.. ألف مبروك أجمل خبر «ولا في الأحلام».

ونشر مع البوست صورته مع المخرج خالد يوسف في إحدي المناسبات.

- فى كل مناسبة قومية تقوم المطربة لطيفة بتهنئة الشعوب بالمناسبة وكعادتها طرحت مؤخراً «فيديو» عبر حسابها على انستجرام قامت فيه بإرسال تهنئة خاصة للشعب الجزائري بالعيد الوطني للاستقلال حيث كتبت تعليقا علي الفيديو «كل سنة والجزائر الحبيبة بلد الشرفاء والكرامة والعزة بلد المليون شهيد بألف خير وأمان في عيد الاستقلال»..وهو ما أكدته في الفيديو المسجل بصوتها من أحد استديوهات التسجيل.

في محاولة للترويج لأعماله قام الفنان الكبير شريف منير بنشر حلقة جديدة من برنامجه الإذاعي «كلمتين وبس» الذي يذاع علي إذاعة ميجا إف إم علي صفحته الشخصية وعلق قائلاً «ناس ربنا نجاهم من الموت عشان ناس تانية يبقوا جلادين ليهم بلا رحمة» رغم أن الابتلاء في الحياة ده شيء وارد علي الكل أكثر من 80 ألف حالة إصابة بالحروق في مصر؟!

- قامت الفنانة الشابة مريم حسن بنشر صورة من كواليس فيلمها الجديد «نص جوازة» مع الفنان الفلسطيني نبيل عبسي وكتبت قائلة «عاليا وخالد من فيلم» «نص جوازة».

- مع استمرار يوميات الفنان محمد رمضان في الجيش نشر علي حساب الصور الشهير «انستجرام» صورة له وهو يقرأ القرآن بالمسجد مع القادة والزملاء في الجيش وكتب عليها «الجيش المصري .. صورة سأظل أفتخر بها» وقد تفاعل معها جمهوره بالتعليق عليها وعلي جيش مصر الباسل.

- مازالت الفنانة الإماراتية أحلام تثير جدلا بكتاباتها وتعليقاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث نشرت مؤخراً مقطع فيديو لها علي انستجرام وهي داخل إحدي عيادات التجميل وكتبت «شكرا دكتور خالد الصبيح وشرابكم أسوي عملية تجميل معاه... وعلي فكرة أفضل دكتور تجميل في الوطن العربي.

- عقب انتشار فيديو اعتذار النجمة غادة عبدالرازق الذي كان حديث الأوساط الفنية في العالم العربي قامت غادة بنشر فيديو وصور لاحتفالها بعيد ميلادها مع مجموعة من الاصدقاء عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ولم تعلق عليها وتركت الجمهور يهنئها بطريقته الخاصة وانصبت معظم التعليقات علي شجاعتها الاجتماعية في الاعتذار.

- كتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عبر تغريدة علي «تويتر» قائلة الممثل اللبناني لا يقل موهبة وخبرة عن أي ممثل عربي له قيمة لكن للأسف ما منحكي عنه اليوم حبيت أقول للرائعة كعدة يعطيكي ألف عافية.

- كتب الفنان حسن الرداد «بوست» محزناً علي صفحته الشخصية فيس بوك يحيي فيه ذكري شقيقه أرفقه بمجموعة من الصور حيث كتب «يانور عينيا.. ياحتة مني وحشتني قوي ياجدع ما اتفقناش تسبني لوحدي بس ربنا عايز كده أخويا وابني وحبيبي أخ وأرجل راجل حافظ قرآن وصيام اثنين وخميس طوال العام.. ربنا يرحمك ياقلبي من جوه ويدخلك فسيح جناته أشوفك في الأخرة ياحبيبي إن شاء الله .. الذكري السنوية لأخي فادي الرداد 3/7 أرجو قراءة الفاتحة علي روحه».

- نشرت الفنانة ميريهان حسين صوراً جديدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام وهي في أحد الشواطئ بمصر جمعتها مع ابنة شقيقها وهي في البحر وعلي الشاطئ وكتبت «ليلي حبيبة عمتو .. والعشق الممنوع حبيب عمتو».

- حالة من السعادة انتابت الفنان ظافر العابدين عند عرض مسلسله الانجليزي fearless المذاع علي قناة itv حيث نشر عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك صورا له مع النجمة الامريكية بريطانية الاصل هيلين مكروري التي شاركته بطولة المسلسل ولم يعلق عليها.

- قالت المطربة أصالة عبر حسابها الشخصي علي انستجرام أن أغنية «ابشروتم» ساهمت في شفاء روحها في الفترة الأخيرة وكتبت أن أغنية ابشروتم ساهمت في شفاء روحي خلال هذه الأيام من قسوة لم تعتاد عليها.. الموسيقي شفاء الروح وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبة. كلماتها تمشي بي طريقا رسم لحن جعل الطريق أجمل .. ذكرياتنا أغان توثقها والأغاني تحليها كل يوم أصحي أدندنها وكل ليلة أنام وأغنيها ابشروتم فيها أنا اسمعو ها كما أنا اسمعها لأن بعضا من روحي فيها اشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد وصديقي الذي لحنها عبدالعزيز المعني صاحب الصوت الملائكي والمشرف علي أدائي والموهوب الذي وزعها خالد عز وأشكر كل من احبها مثلي.

- اعتذر الفنان أحمد حلمي عن الألفاظ المسيئة في فيلمه المسرب «18 يوم» الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وكتب علي صفحته الرسمية نظرا للتعليقات والكومنتات الكثيرة اللي جاتلي من ناس وأباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وإن ممكن أولادهم أو أطفال تانيين يكونوا متابعين الصفحة وبيتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شوية.

- نشرت الفنانة دينا أبوالسعود تدوينة خاصة تعلن فيها تعرضها للغرق في الساحل الشمالي وكتبت «قدر الله وما شاء فعل.. الحمد الله علي كل شيء فعلا البحر ملوش كبير شفت الموت النهارده لولا حبيبتي يمني من الخضة من شكلي وأنا بغرق صرخت جه خمس منقذين نزلوا جابوني وبشكر كل اللي سأل واطمأن عليا فعلا البحر ممكن يغدر في ثانية».

- كتب تامر حسني علي صفحته «والله العظيم كان حلم من أحلام حياتي إني أكون فنان مصري عربي وأحد مشاهير العالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعة الاسمنتية لليد والقدم في هوليوود وإنما كمان أكون أول فنان عربي وكمان فيلمي «تصبح علي خير» هيكون أول إنتاج مصري يعرض علي شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود وكرم كبير أوي ولحد ما تمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا أنا والله لسه مش مصدق وخايف أفرح أصلا.

- أهدي سعد لمجرد علي حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام مقطع فيديو صممه كهدية لجمهوره وعلق علي الفيديو قائلاً: كنت ومازلت محظوظا بحبكم يا أغلي جمهور هذه هدية بسيطة مني ومن فريق العمل المغربي إن شاء الله تنال إعجابكم.

وضم الفيديو كواليس أغنيته الشهيرة «انت معلم» والتي تخطت رقما قياسيا علي اليوتيوب.

- طالبت الفنانة الاستعراضية سما المصري جمهورها بعمل «ربيورتات» لحساب مزيف علي تويتر يحمل اسمها وقالت هناك من ينتحل شخصيتي، ودشنت حسابا علي تويتر باسمي وتنشر تعليقات مسيئة تنسب لي.. وهاجمت في نفس التويتة الفنانة غادة عبدالرازق.