الجمعة 10 مايو 2024

انطلاق فاعليات الجلسة الأولى للاتحاد الدولي للسعادة بالمغرب

15-7-2017 | 10:19

انطلق بالدار البيضاء بالمملكة المغربية الجلسة التأسيسية الأولى للاتحاد الدولي للسعادة والتسامح، والذي يترأسه الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عميد سفراء الوفاء والسعادة لإسعاد القيادة، ونائبه الأول الشيخ مروان المعلي.

ضمت الجلسة كلا من الدكتور عبدالله النيادي رئيس خيمة التواصل العالمية، والأمين العام للاتحاد، والدكتور وسام الشيخلي مدير الأكاديمية العلمية للبحث والتدريب بلندن عضو مؤسس، والدكتور محمد حمان رئيس الاتحاد الدولي لكرة العين عضو مؤسس.

 

وصرح الدكتور عبدالله النيادي أن هذا الاتحاد يهدف إلى نشر السعادة والتسامح في كل بقاع العالم، لافتا إلى أن الاتحاد يعمل جنبا إلى جنب مع خيمة التواصل العالمية لنشر السعادة وإسعاد القيادة. وأكد الدكتور عبدالله النيادي رجل السعادة والتسامح أن رئاسة الشيخ سعيد بن طحنون هو شرف كبير ودفعة معنوية، للعمل على نشر السعادة على وجهه الأرض دون تمييز بين عرق أو لون أو جنس.

 

وأضاف رئيس خيمة التواصل العالمية أن أهداف الاتحاد تتماشى مع ما قاله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بأن الهدف الأساسي هو بناء الوطن والمواطن، وأن الإنسان هو الثروة الحقيقية، كما أن مصلحة الوطن هو الهدف الذي نعمل من آجله ليل نهار، وكذلك إسعاد وبناء الإنسان نفسيا واجتماعيا واقتصاديا.

وفي المقابل قال الدكتور وسام الشيخلي أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد أن هذا الاتحاد سوف يساهم بشكل كبير في تنمية الولاء والانتماء لدى الشعوب تجاه أوطانهم وحكامهم، من خلال نشر السعادة والتسامح وبناء الإنسان بشكل إيجابي وتفاعله مع قيادتهم لبناء أوطانهم.

وأكد الشيخلي أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد الهيكلة الكاملة للاتحاد، وسيكون هناك لجان وإدارات وعمداء على مستوى العالم، والحصول على جميع الموافقات الدولية ومن ثم سيشهر الاتحاد وتنطلق أعماله بمدينة العين بدولة الإمارات.

حضر الاجتماع لفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والإعلام والصحافة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air