الأربعاء 15 مايو 2024

لحظة مرعبة لهجوم سمكة قرش على قارب صيد (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 13-5-2022 | 21:41

ميادة عبد الناصر

دخل 4 صيادين في مواجهة مخيفة مع سمكة قرش عملاقة بدأت بالعض على قاربهم المستأجر وكان الرجال في رحلة صيد سنوية في كورال باي غربي أستراليا عندما وقع الهجوم.  

تُظهر اللقطات قرش صيد الحيتان البرونزي الذي يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار وهو يقضم بصوت عالي على مروحة القارب حيث كان الرجال يصطادون في كورال باي وقد اصطادوا سمكة القرش دون علم منهم في نهاية أحد خطوطهم فبعد القتال معها لمدة ساعة، خرج القرش من المحيط وتوجه إلى المروحة في مؤخرة القارب المستأجر.

اقرأ أيضا:

آخر التقاليع.. عروس تقص شعرها في منتصف زفافها (فيديو)

ثم حاول الحيوان ابتلاع المروحة بينما حاول الصيادون معرفة ما يجب فعله بعد ذلك وقال الكابتن مات زين: لقد أعجب بالمحرك وتمسك به لبضع دقائق جيدة  ثم بدأنا نشعر بالقلق بعض الشيء بشأن الطريقة التي سنخرجه بها وبعدها توقف القرش عن محاولته استهلاك المروحة بعد خمس دقائق وعاد إلى العمق والقارب لم يتضرر من المواجهة.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من انتشار مقطع فيديو لاحد الأستراليين على يوتيوب لصراعه مع سمكة قرش النمر الذي عضه في لوح التجديف. 

كان برودي موس، الذي يدير قناة YBS Youngbloods، يستمتع بالبحر المفتوح على لوح التجديف عندما صادف سمكة قرش تطارد سلحفاة في الماء ولم يمض وقت طويل قبل أن يجد موس نفسه يراقب المواجهة من على بعد متر واحد فقط بينما تسبح السلحفاة وتطارد سمكة قرش النمر تحت لوحه.