الخميس 16 مايو 2024

إيهاب عبد الواحد يكشف لـ«دار الهلال» عن أعماله المقبلة: «غناء ومسرح»

إيهاب عبد الواحد

فن13-5-2022 | 23:48

منار بسطاوي

كشف الملحن إيهاب عبد الواحد عن استعداده لطرح عددٍ من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتعاون مع عدد من الفنانين، أبرزهم أنغام، وأصالة، وتامر حسني، إلى جانب استعداده لعرض عددٍ من الأعمال المسرحية.

وقال الملحن إيهاب عبد الواحد، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "هناك العديد من الأعمال التي أحضر لها، وأتعاون مع أصالة وأنغام وتامر حسني.. وأقدم مسرحيات أيضًا".

وتسبب الملحن إيهاب عبدالواحد في جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد مشاركته في الاحتفال الخاص بزفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي.

وصرح إيهاب عبدالواحد في تصريحات سابقة لـ"دار الهلال" قائلًا: "نحن نعرف بعضنا بعضًا منذ فترة، وأحبهما كثيرًا، وطلبا مني مشاركتهما في هذه اللحظة، ومن أجمل الأشياء مشاركة هذه اللحظات وهي تأسيس أسرة".

وأضاف إيهاب عبد الواحد أنه حرص على إهداء عمل غنائي لهما، لكونهما صديقين له، لافتًا إلى أنه بالطبع يتوجب عليه مشاركتهما في مثل هذه اللحظات.

وبسؤاله عن هجوم البعض ومحاكاتهما للغرب في اللقطة التي توسّط فيها العروسين، قال: "لا نحن نقدم شيئًا جديدًا وجميلًا، وهما من أحسن الأزواج الموجودين على الساحة الفنية حاليًا، وفضّلا مشاركة اللحظات السعيدة مع أهلهما وأصدقائهما وجمهورهما، وفي بداية مشروع جديد في حياتهما وهو شيء مشرف".