السبت 11 مايو 2024

جمارك مطار برج العرب تحبط تهريب موبايلات وسجائر إلكترونية ومستحضرات تجميل

جانب من الفعالية

الجريمة14-5-2022 | 15:52

دار الهلال

تمكن رجال الجمارك بمطار برج العرب الدولي برئاسة مصطفي العربي مدير عام الموانئ الجوية من ضبط محاولة تهريب كمية من الموبايلات والسجائر الإلكترونية ومستحضرات التجميل.

بناء على الإخبارية المقدمة من إدارة الأمن الجمركي من طارق عبد المنعم مدير إدارة الأمن الجمركي وصلاح الدين مصطفي امن جمركي ومذكرة الاشتباه المقدمة من كريم صبحي رئيس الوردية في أحد الركاب المصريين القادمين من لبنان، وبتمرير أمتعة الراكب علي جهاز الإكس راي بمعرفة كمال عبد الحافظ ومحمد حنيش مأموري الكشف بالأشعة تأكد صحة الإخبارية الاشتباه.

وبعرض الأمر على مرسي عبد الستار مدير الجمرك قام بتشكيل لجنة من كل من عاصم فتحي واحمد سلمان مأموري الحركة وهلال الغزالي مكافحة تهريب تحت إشراف طاهر بخاطره مدير إدارة مكافحة وصلاح الدين مصطفي امن جمركي تحت إشراف طارق عبد المنعم مدير إدارة الأمن الجمركي لتفتيش أمتعة الراكب تحت إشراف رئيس الوردية كريم صبحي.

بلغت الرسوم المعرضة للضياع 95900 جنيه مع الراكب المصري القادم من لبنان.

قرر مصطفي العربي مدير عام الموانئ الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١١لسنة ٢٠٢٢.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك وتوجيهات الدكتور سامي رمضان رئيس الإدارة المركزية الجمارك الركاب والأسواق الحرة بتشديد الرقابة علي كافة المطارات والنوافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهريب الجمركي.

Dr.Radwa
Egypt Air