الجمعة 21 يونيو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي

الهلال لايت 14-5-2022 | 16:59

إيمان علي

 تتيح بوابة «دار الهلال»، بثًا مباشرًا لـ مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحل المارد الأحمر في التاسعة من مساء اليوم السبت، ضيفًا ثقيلًا على وفاق سطيف الجزائري، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر، ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويسعى الأهلي حامل اللقب في آخر نسختين، إلى الوصول للنهائي الثالث تواليًا، في سبيل الحفاظ على لقبه القابع في دولاب بطولات التتش خلال الموسمين الماضيين، الأكثر تتويجًا بها برصيد 10 ألقاب.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، منتشيًا ومتسلحًا بانتصاره الكبير في الذهاب قبل أسبوع بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، وشهدت عودة محمد شريف وبيرسي تاو للتسجيل.

ويكفي المارد الأحمر التعادل أو حتى الخسارة بفارق 3 أهداف أمام منافسه الجزائري، للصعود لنهائي البطولة التي توج بها في النسختين الماضيتين.

أقرأ أيضًا

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية حمدي فتحي لمباراة وفاق سطيف

موسيماني يجتمع بجهازه المعاون قبل مواجهة وفاق سطيف

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويأمل الأهلي، الذي يشارك في الدور قبل النهائي للبطولة للمرة الـ18 في تاريخه، في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية المشاركة في نهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة عشر.

ورغم فوزه الكبير ذهابًا، يحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تنبيه لاعبيه كل مران أن الأمور لم تحسم بعد، محذرًا من التهاون في مباراة اليوم، خاصة في ظل الغيابات المتوقعة بسبب الإصابات مثل عمرو السولية وحمدي فتحي الذي يعاني من آلام في الحوض.

موسيماني يرى أن وفاق سطيف فريق كبير يستطيع العودة في النتيجة إذا ما أتيحت له الفرصة، وأكد في المؤتمر الصحفي: «الأهلي لا يفكر في رباعية الذهاب، نتعامل على أننا حققنا التعادل في المباراة الأولى، تاريخ كرة القدم يحمل الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدًا، عن تغيير نتائج من الخسارة برباعية إلى فوز بخماسية».

مضيفًا: «وفاق سطيف قوي وكبير، جئنا للجزائر من أجل الفوز وتسجيل الأهداف، الأمر صعب لكن هدفنا العودة للقاهرة بتذكرة بلوغ النهائي. الأهلي عازم على التركيز أمام وفاق سطيف دون التفكير في رباعية الذهاب».

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط تبقى الحيرة بين من يزامل أليو ديانج في الوسط، بين المخاطرة بحمدي فتحي أو الدفع بمحمد مجدي أفشة، امامهم الثنائي أحمد عبد القادر وحسين الشحات وفي الهجوم طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

بث مباشر لـ مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويمكن متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تٌقام اليوم السبت في تمام التاسعة مساء، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

 

 

الاكثر قراءة