السبت 4 مايو 2024

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلمه الجديد «نمبر وان» (فيديو)

محمد رمضان

فن14-5-2022 | 18:55

حسام يونس

كشف الفنان محمد رمضان، عن بدء تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم «نمبر وان»، مشيرًا إلى أنه جميع السينمات في مصر والوطن العربي، تستعد لاستقبال يليق بجمهوره، لافتًا إلى أن العمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو جديد من أحدث ظهور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهر رمضان فيه من كواليس تصوير فيلمه الجديد، وعلق قائًلا: «بسم  الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويذكر أن محمد رمضان، خاض السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "المشوار"، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

ومسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، ضيف الشرف أحمد زاهر،  ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

Dr.Randa
Dr.Radwa