الثلاثاء 21 مايو 2024

موسيقى «الروك».. فتاة تحول ملابسها لأزياء السبعينيات

الفتاة

الهلال لايت 14-5-2022 | 22:26

ميادة عبد الناصر

أرادت فتاة تسكن في فليت بهامبشاير بإنجلترا، أن تعيش في حقبة السبعينيات من خلال الموضة والأزياء. 

واشترت الطالبة إيسي آلن البالغة من العمر 18 عامًا، مجموعة من الملابس القديمة المستوحاة من السبعينات، لعشقها موسيقى الروك، كما وجدت نفسها في هذه الملابس المصممة من أقمشة زهرية وتجمع بين اللونين البني والبرتقالي، وفقًا لموقع "مترو" البريطاني.

الأزياء

الفتاة وموضة السبعينيات

وقالت إيسي اعتاد الجميع في المدرسة إن يقولوا إنني استمع إلى موسيقى أبي والتي يعتقدوا أنها غريبة بعض الشيء.. وكان والدي ريتشارد، 54 عامًا، الذي عرّفني على موسيقى الروك في الثمانينيات، وبدأت بالاستماع إلى ديف ليبارد ووايتسنيك ثم فرقة البيتلز ومع تقدمي في السن، بدأت ارتدي ملابس السبعينيات، لأنهم يجعلونني أشعر بارتباط أكبر بالموسيقى وأشبه بنجوم موسيقى الروك.

تلفت إيسي الأنظار إليها عندما تتواجد في الأماكن العامة، بسبب ملابسها التى تعود لفترة السبعينات، وتجعلها تشعر بالراحة، على الرغم من أن بعض الأقمشة تسبب شعور قليلاً بالحكة.

وقالت: أجد الكثير من الشباب يحدقون بي عندما أكون بالخارج ولكني لا أمانع على الإطلاق.. يمكن أن تكون الملابس القديمة غير عملية إلى حد ما وأنا أعاني في بعض الأحيان لأن القماش يسبب الحكة.. لكن في نفس الوقت أتلقى الكثير من الثناء، وهو أمر مدهش أن أسمعه حيث يقول بعض الناس إنني أبدو جيمي هندريكس جدًا، وهذا أمر رائع.

بدأت إيسي في شراء ملابس السبعينيات عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، وأنفقت حتى الآن نحو 2000 جنيه إسترليني على مجموعتها، وغالبًا ما تبحث عن ملابس قديمة تعود للسبعينات، معروضة للبيع بالكيلو مقابل 10 جنيهات إسترلينية إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا.