الخميس 26 سبتمبر 2024

لميس الحديدي ناعية الشيخ خليفة بن زايد: جعلت الإمارات قوية ولها مكانة كبيرة

لميس الحديدي

توك شو14-5-2022 | 22:43

إبراهيم سعيد

نعت الاعلامية لميس الحديدي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية أمس الجمعة.

وقالت عبر برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه على شاشة «ON»: «تعازينا لقادة الإمارات وللشعب الإماراتي في رحيل الشيخ خليفة بن زايد، الذي قاد بلاده في وقت تحولات اقتصادية مهمة رفقة قادة الإمارات، وتمكنوا من الوصول بالدولة الإماراتية لدولة قوية ذات مكانة كبيرة على مستوى المنطقة».

وتابعت: «تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا، وهي من شيم آل نهيان منذ عهد الوالد، حيث كان داعمًا ومحبًا لمصر وأهلها.. دعمًا سياسياً ومادياً في أصعب الفترات التي تعرضت لها البلاد».

وأكملت: «القصة مش بس دعم سياسي ومادي فقط، القصة هي حب حقيقي لمصر وشعبها في العلاقات الثنائية بين البلدين، وفي العلاقات بين الرئيسين الشيخ محمد بن زايد والرئيس السيسي».

وأضافت: «العلاقات بين البلدين والشعبين والقيادتين وطيدة ومترسخة، ومكانة الإمارات في قلوب المصريين معروفة وراسخة حيث لها مكانًا خاصًا».

وروت «الحديدي» تفاصيل مواقف مهمة لمستها شخصيًا من الشيخ محمد بن زايد قائلة: «له مواقف شخصية لا أنساها أنا شخصيًا رأيتها رؤى العين بعد 2013 في عز ثورة 30 يونيو، كيف كان داعمًا لنا ولمصر والشعب المصري، ووقفتنا ضد الإخوان في وقت العالم كله بيقول علينا انقلاب، كان بن زايد يطلق كافة سفراء بلاده في كل البلاد ليقولوا كلمة حق ويدافعون عن موقف الشعب المصري».