الأحد 5 مايو 2024

سيرين عبد النور تشارك في الانتخابات النيابية: صوتي واجب وطني

سيرين عبدالنور

فن15-5-2022 | 17:35

دار الهلال

كشفت الفنانة سيرين عبدالنور، عن مشاركتها في الانتخابات النيابية، المقامة اليوم الأحد الموافق 15 مايو الجاري، في دولة لبنان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت سيرين، صورة جديدة لها من داخل سيارتها بعد إدلائها بصوتها في الانتخابات اللبنانية، وظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية ملابس باللون الأبيض، وميك أب لطيف يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف يتناسب مع ظهورها، وعلقت قائلة: «صوتي واجب وطني انتخابات لبنان 2022.. لبنان».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

 يذكر أن سيرين عبدالنور شاركت، مؤخرًا، في مسلسل «دانتيل»، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كل منهما لصراعات عديدة وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

«دانتيل» من بطولة «محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، زينب هند خضرة، ساندي فرح حكيم، سلوم حداد، نقولا دانيال»، ﺗﺄﻟﻴﻒ رامون كامبوس، ﺇﺧﺮاﺝ: المثنى صبح، وإنتاج أفلام إيجل.

كما شاركت أيضاً في مسلسل «الديفا»، وتدور أحداثه خلال برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، وتنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

«الديفا» من بطولة «سيرين عبدالنور، يعقوب الفرحان، بوسي، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبدالعزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، منة سماحة»، وﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي القاسم، ﺇﺧﺮاﺝ رندة العلم، وإنتاج شاهد.