الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد خضوع أنغام لعملية جراحية.. أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لإصابات

أنغام ومايان السيد ولقاء الخميسي

فن15-5-2022 | 20:23

حسام يونس

شهدت الفترة الماضية، إصابة عدد من الفنانات بإصابات جسدية مختلفة، كانت آخرهن النجمة أنغام، التي خضعت أمس لعملية جراحية في الكتف ورسغ اليد.

وتستعرض «دار الهلال» أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لإصابات خلال الفترة الأخيرة:

أنغام

تعرضت النجمة أنغام، لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت الآلام طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفي الوقت نفسه، أجرت أيضًا جراحة فى رسغ اليد؛ بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وتحصل على فترة نقاهة لمدة ستة أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي. 

لقاء الخميسي 

كما أعلنت الفنانة لقاء الخميسي، مؤخرًا، إصابتها بتمزق في الأربطة أثناء إجرائها بعض التمارين الرياضية الشاقة داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.
 
ونشرت عبر «إنستجرام»، صورة لها خلال وجودها داخل «الجيم»، وعلقت عليها قائلة: «قبل الإصابة»، دون توضيح طبيعة الإصابة التي تعرضت إليها.

لوسي 

وتعرضت الفنانة لوسي، في رمضان الماضي، لإصابة في ساقها أثناء عملها في بروفة عرض مسرحي تشارك به على خشبة المسرح القومي.

وقالت لوسي في تصريحات سابق لبوابة «دار الهلال»، إن أحد زملائها صدمها بحذائه أثناء عملها ببروفة عرض مسرحي على خشبة المسرح القومي، وهو ما أدى إلى إصابتها بكدمة في قدمها.

مايان السيد 

وكشفت الفنانة مايان السيد، عن إصابتها في ساقها الأيسر، أثناء عطلتها في المكسيك برفقة أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، وخلال مقطع مقطع فيديو نشرته الأخيرة عبر خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

نورهان

وتعرضت الفنانة نورهان شعيب، مؤخرًا، لإصابتها بالتهاب في مشطيات القدم أثناء بروفات العرض المسرحي «الحفيد»، حيث كشفت لبوابة «دار الهلال» تطورات حالتها الصحية، موضحة أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا، وهي الآن أفضل مما مضى، مشيرًة إلى أنها لا تشعر حاليًا بأي آلام.