الأربعاء 29 مايو 2024

المؤبد لسائقين والسجن 10 سنوات لآخر لاتهامهم بالاتجار في المخدرات بالإسكندرية

محكمة سابقة

الجريمة15-5-2022 | 20:32

ابراهيم محمد

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من والمستشار وائل عزيز حسن مهنا والمستشار الدكتور إيهاب السعدني، وسكرتير الجنايات مينا منصور، بالسجن المؤبد لكل من «ع.ا.ع» سائق و«م.ع.ع» سائق، والسجن 10 سنوات لـ«ف.ا.ف»؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

بداية الواقعة في القضية رقم 923 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب، عنما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بضبط المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات قيام كل من «ع.ا.ع» سائق، و«ف.ا.ف» سائق، و«م.ع.ع» سائق، بمزاولة نشاطًا إجراميًا في الإتجار في المواد المخدرة، وخاصة مخدر الحشيش، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهم، وعقب تنفيذ القرار تم ضبطهما أثناء تواجدهم داخل سيارتين، وبتفتيش السيارة قيادة المتهم الأول والثالث، عثر على جوال بلاستيكي بداخله على «عدد 199 طربة حشيش، مبالغ مالية، هاتفين محمولين»، وبتفنيش المتهم الثاني عثر بحوزته على «طربة حشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول».

وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.