الأربعاء 22 مايو 2024

فتاة تحقق شهرة واسعة وتجذب ملايين المشاهدين بسبب "عينها الكسولة ".. اعرف قصتها

الفتاة

الهلال لايت 15-5-2022 | 20:50

ميادة عبد الناصر

كشفت مراهقة مصابة بالعمى بنسبة 80 في المائة في عينها اليسرى بسبب حالة تحول في العين  يعرف باسم العين الكسولة كيف اكتسبت 226 ألف معجب على تيك توك من خلال مشاركة مقاطع فيديو ماكياجها الرائعة.

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطاني تقول إيلي ديفيز ، 18 عامًا ، من بيمبروكشاير ، ويلز أنها أصيبت بالحول لأول مرة في سن الرابعة ، ولكن بعد أن رفضت ارتداء النظارات ، أصبحت عينها أكثر بروزًا على مر السنين ولديها الآن 20 في المائة فقط من الرؤية في عينها اليسرى بينما يعمل جانبها الأيمن بأقصى سرعة حتى تتمكن من الرؤية.

على الرغم من ذلك ، تمتلك أكثر من 221 ألف متابع على موقع تيك توك وقد اكتسبت مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 4.9 مليون إعجاب بسبب مظهر مكياجها الجذاب بينما تعرض بثقة حالتها.

قال إيلي لصحيفة ديلي ستار: `لدي أشخاص يستديرون وينظرون بالطريقة التي تواجهها عيني لأنهم غير متأكدين مما إذا كنت أتحدث معهم أو إلى الشخص المجاور لهم ، فإن الأمر يصبح صعبًا. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني أشعر بالأسف لعدم ارتداء النظارات.

شرحت المراهقة كيف بدأ حولها عندما كانت في الرابعة من عمرها فقط حيث والداها في ملاحظة أن عينيها "بدأت تتكاسل" عندما كانت متعبة ، لكنها أصبحت أكثر بروزًا مع مرور الوقت.

عانى شقيقها الأكبر من نفس الحالة ، لكنه قرر ارتداء النظارات وقد حاولت رتداء النظارات أكثر خلال سنوات دراستها الابتدائية ، لكنها تلقت بعض التعليقات القاسية من أقرانها..

قالت إنها لم تتوقع أن يكون لها متابعون كثيرون حتى نشرت مقطع فيديو لها وهي تقوم ببرنامج تعليمي للماكياجحصدت بسرعة آلاف المشاهدات ، واكتسبت 470.000 متابع على المنصة.

حتى أنها جذبت انتباه المؤثرين المعروفين ومع ذلك ، على الرغم من ردود الفعل الإيجابية من بعض معجبيها ، لا يزال يتعين على إيلي التعامل مع الإساءة عبر الإنترنت من الآخرين.